تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطعا مرئيا لمحامية سعودية، يوثق ردة فعلها أثناء كسبها إحدها القضايا، في إحدى محاكم البلاد.

وتظهر المحامية تجلس برفقة اثنتين من زميلاتها، وتتابع صدور الحكم في إحدى القضايا الموكلة لها، وبمجرد علمها بصدور الحكم لصالح موكلها هللت فرحا، وقامت بالتصفيق .

وأثار المقطع حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت مغردة قائلة: "فرح الانتصار شعور رائع يمزج بين الفخر والسعادة والرضا".

وقالت مغردة: "فرحتها طبيعية، فهي قضت وقتًا وجهدًا كبيرين في هذه القضية، وتمكنت من تحقيق العدالة لموكلها."

اقرأ أيضاً وفاة أكبر مُعمّر بالسعودية بلغ عمره 160 عامًا.. شاهد آخر فيديو له ماذا قال؟ هلال جديد يُزيِّن سماء اليمن والسعودية لاعب وسط منتخب إنجلترا: سأواصل اللعب بأسم فريق بلدي وزير العمل ونظيره السعودي يشهدان توقيع اتفاقية تشغيل ”برنامج الفحص المهني” بين ”البلدين” أصبح شغلها الشاغل.. سلطنة عمان تكشف عن تحدٍ كبير يواجه وساطتها في اليمن السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 4 يمنيين وتحذر المواطنين والمقيمين مصادر دبلوماسية: بلينكن فشل في إقناع زعماء العرب بإدانة ”طوفان الأقصى” والسعودية تقود الموقف قيادي بثورية الحوثي يسخر من طلب الجماعة للسعودية بفتح الحدود إلى فلسطين: افتحوا الطرقات بين المحافظات طارق صالح يحذر من ردة فعل الشارع ضد إسرائيل خلال لقائه مع السفير الأمريكي لدى اليمن ‏هيه، أنت، عُد إلى هنا ! بالفيديو.. معجب يباغت الفنانة أصالة ويقفز إلى المسرح ويحتضنها ويبكي.. والمفاجأة في ردة فعلها ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يبلغ الولايات المتحدة موقفًا حاسمًا بشأن العدوان على غزة

وكتب مغرد: "هذا الفيديو يعكس أهمية مهنة المحاماة في الدفاع عن الحقوق، ومساعدة المظلومين على الحصول على حقوقهم".

https://twitter.com/Twitter/status/1713952626725756955

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة 4 متهمين، وذلك على خلفية اتهامهم بانتحال الصفة وتهكير صفحات بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب أموال من أصدقائهم عن طريق انتحال الصفة.

يُذكر أنه تقدم عدد من المواطنين ببلاغات لقسم شرطة قصر النيل عند تفاجئهم بقيام هاكرز باختراق صفحاتهم، وطلب مبالغ مالية من أصدقائهم بعد انتحال صفتهم، وتمكنت بعدها على الفور الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من ضبط المتهمين بمنطقة قصر النيل، وبمواجهتهم اعترفوا بالوقائع.

مقالات مشابهة

  • وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. زواج أصغر عروسين بالسودان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وساخرون: (دا عرس ولا طهور)
  • كيف تحمي أطفالك من التحرش الجنسي على منصات التواصل الاجتماعي؟
  • وسم بئر السبع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • محامية عن نشر الفيديوهات الخادشة على التيك توك: نوع من الفكر الماسوني
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف