دعم الفنان اللبناني ملحم زين القضية الفلسطينية، والتي تفاقمت أحداثها خلال الأيام الماضية.

وكتب ملحم زين، منشورا، خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام، قال فيه: “فلسطين، قضيّتنا الأبديّة، منذ نعومة أظفارنا علمنا أن قضية فلسطين هي جزء من هويّتنا وواجبنا، تعلّمنا قيمة العدالة والكرامة ورفض الظلم، نحن من سندافع بشدّة عن حقوقنا وحقوق إخوتنا، ونؤمن بأن الحقيقة دائما ستنتصر على الكذب والفساد”.

وسبق أن دعم ملحم زين القضية الفلسطينية، من حسابه على إنستجرام من خلال خاصية استوري، وعلق قائلاً: قلوبنا جميعا تنزف عندما نشاهد الظلم والعنف في غزة، وتضامننا مع أخواتنا في فلسطين، دعونا نصلي من أجلهم، ونقف بجانبهم في هذه الأوقات الصعبة.

أغنية رفيقة قلبي

يذكر أن الفنان ملحم زين  قد طرح آخر أغانيه والتي حملت اسم رفيقة قلبي عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمود العيد، توزيع عمر صباغ وإخراج بسام الترك، وقد لاقت تفاعل جماهيري كبير فور طرحها وحققت أعلى نسب مشاهدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وديع الشيخ نادر الشيخ ملحم زین

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر