أعرب الإعلامي كريم حسن شحاتة عن سعادته بأداء المنتخب الوطني الذي ظهر به اليوم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام منتخب الجزائر، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات لـ  "كورة كل يوم" عبر قناة الحياة، منتخب مصر قدم أداء ممتاز خلال المباراة وكان هو الطرف الأفضل وأتُيحت له أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

إيقاف مباراة بلجيكا والسويد بعد مقتل شخصين في بروكسيل تريزيجية: نحتاج دعم الجماهير ووضع ثقتهم في لاعبي المنتخب

وأضاف: " مباراة اليوم أمام منتخب الجزائر أثبتت أن منتخب مصر يسير بشكل جيد خاصة عندما يكون الأمر يتعلق بمواجهة الجزائر من أقوى المنتخبات إفريقيًا، وأقدر اطمنكم إن لدينا منتخب قوي ولاعبين مميزين".

وتابع: " فيتوريا أثبت أنه قدير بقيادة منتخب مصر خلال الفترة الجارية، وظهر بشكل جيد خلال مباراتي زامبيا والجزائر، والجمهور كان سعيد بالأداء ".

وواصل: " مصر أحرجت منتخب الجزائر بعد حصول محمد هاني على بطاقة حمراء منذ منتصف الشوط الأول وهدد مرمى الأخير أكثر من مرة كما شهد استحواذًا أكثر خلال المباراة ".

وأكمل:" هناك لاعبين تألقوا خلال المباراة أبرزهم محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وحمدي فتحي بجانب عودة النني الذي لم يتوقع ظهوره بالشكل الجيد بعد تعافيه من الإصابة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب الجزائر المنتخب الوطنى قناة الحياة حسن شحاته محمد هاني محمود حسن تريزيجيه قيادة منتخب مصر روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو

تمكن اللاعب الترك أردا جولر نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب تركيا، من تسجيل رقمًا مميزًا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.

ويقود جولر منتخب بلاده للتقدم على منتخب النمسا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة يورو 2024.

وبعدما قام أردا جولر بصناعة الهدف الثاني للمنتخب التركي الذي سجله ميريح ديميرال، أصبح هو اللاعب الشاب الوحيد الذي يسجل و يصنع فى يورو 2024.


وكان جولر قد سجل أولى أهدافه في اليورو في المباراة التي جمعت بين منتخب تركيا ونظيره منتخب جورجيا، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات.

وكان منتخب تركيا قد وقع في المجموعة السادسة بجانب منتخبات البرتغال وجورجيا بالإضافة إلى منتخب التشيك، وتأهل المنتخب التركي في المركز الثاني خلف منتخب البرتغال.

ولعب جولر مع ريال مدريد هذا الموسم في 12 مباراة بمختلف المسابقات منهم 5 كأساسي، وتمكن من تسجيل 6 أهداف.

مقالات مشابهة

  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • ردة فعل لاعبي البرتغال بعد هدف منتخب ‎فرنسا في شباك بلجيكا .. فيديو
  • أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة