مراكش الان:
2024-07-01@18:51:14 GMT

الركراكي: مباراة ليبيريا صعبة على الطرفين

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

الركراكي: مباراة ليبيريا صعبة على الطرفين

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الليبيري، اليوم الاثنين بمدينة أكادير، أنه “رغم تأهل للمنتخب مسبقا إلى كأس أمم إفريقيا 2024، إلا أنها تبقى مواجهة رسمية، لذلك علينا أن نفوز بالمباراة خصوصا وأنها ستلعب على أرضنا وفي ملعبنا”.

وأضاف وليد الركراكي، “لا توجد مباراة سهلة، نحن دائما نقول في المغرب هذا منتخب صغير وهذا كبير، فهذا لم يبقى حاليا في القارة الأفريقية، ومواجهة الغد ستكون صعبة على الطرفين”.

وأكد مدرب المنتخب الوطني على “ضرورة احترام المنتخبات المتواجدة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إجراؤها بالكوت ديفوار العام المقبل”.

وبخصوص التشكيلة المرتقبة للمواجهة، أفاد الركراكي، “لا أعرف لحد الآن هل أحتفظ بنفس اللاعبين أم أغير من أسلوب اللعب، المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز وإنهاء التصفيات في المركز الأول ضمن مجموعتنا”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا

البلاد- جدة وقع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم بمقر الاتحاد في الرياض، مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026. وسبق للإسباني ميشيل سلغادو الذي يحمل رخصة التدريب الأوروبية (PRO)، العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي، ومدربًا لمنتخب غاليسيا الإقليمي في إسبانيا. ويمتلك الإسباني ميشيل سلغادو سجلًا حافلًا بالإنجازات كلاعب، مثّل فيها نادي ريال مدريد الإسباني، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ومنتخب إسبانيا، في حين تُوّج بالعديد من المنجزات في مسيرته كلاعب؛ أبرزها دوري أبطال أوروبا في نسختين، والدوري الإسباني 4 مرات، وكذلك السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى السوبر الإسباني في 3 نسخ. ويضم المنتخب الوطني تحت 15 عامًا اللاعبين مواليد 2009/2010، الذين تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات المقبلة مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة الألعاب الأولمبية 2032، وكذلك كأس العالم 2034.

مقالات مشابهة

  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة مكونة من 75 وزيرًا ونائبا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا
  • عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري