حزب الله يستهدف خمسة مواقع جديدة للعدو الصهيوني ويعطِّل كاميرات المراقبة التابعة له على الحدود

الثورة / متابعات
تواصل المقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة ردها على جرائم العدوان الصهيوني الوحشية ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ، بإطلاق مئات الصواريخ على مختلف المدن والمستوطنات الصهيونية المحتلة بما في ذلك عاصمة كيان الاحتلال ، وتثبت كل يوم أنها لا تزال تمسك بزمام الأمور ولديها الكثير من المفاجآت التي لا تخطر على بال العدو .

كما يواصل حزب الله في لبنان رده بقوة على القذائف الصهيونية التي يشنها العدو الاسرائيلي بين الفينة والأخرى على مزارع شبعا وعدد من القرى في جنوب لبنان باستهداف مواقع العدو ثكناته العسكرية الممتدة على الحدود ..
وفي هذا السياق أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، مساء امس، أنها أطلقت رشقة صاروخية جديدة على «القدس» و”تل أبيب”.
ونقلت وكالة «فلسطين الآن» عن الكتائب في بيان لها، القول: إن هذه الإطلاقات جاء «ردا على استهداف المدنيين» في قطاع غزة من جانب قوات العدو الصهيوني.
وكانت «كتائب القسام» قد أعلنت في وقت سابق امس عن قصف مطار «بن غوريون» ومدينتي أسدود وبئر السبع المحتلتين برشقات صاروخية.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الرشقة الصاروخية التي أُطلقت تجاه مطار «بن غوريون» انطلقت قبل نصف ساعة من وصول طائرة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.
وكشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن سقوط عدد من الصواريخ في أماكن مفتوحة في مدينة “بئر السبع”.
ودوت صفارات الإنذار في مستوطنة «موديعين» في القدس المحتلة ومنطقة «تل أبيب»، و»هشيفلا»، وأيضاً أسدود وعسقلان وعدد من المستوطنات الصهيونية.
وتسببت رشقة الصواريخ تجاه مدينتي القدس و»تل أبيب» المحتلتين، بقطع جلسة الكنيست الصهيوني وهروب أعضائه ورئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى الملاجئ.
وتظهر مقاطع فيديو لحظة سقوط أحد صواريخ التي أطلقتها المقاومة في مدينة القدس، وتظهر مشاهد أخرى لحظة هروب أعضاء الكنيست ورئيس الوزراء الصهيوني نحو الملاجئ للاحتماء من الصواريخ.
وأفادت مصادر صهيونية بإصابة شخص بشظايا صاروخية في منطقة حولون.
وبالتزامن مع ذلك، أعلنت «سرايا القدس»، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف الحشود العسكرية التابعة للعدو، فجر امس، بصاروخ «القاسم» المطور، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.
وفي لبنان أعلنت المقاومة الإسلامية «حزب الله» ، عن استهداف خمسة مواقع جديدة تابعة للعدو الصهيوني، وتحقيق إصابات مؤكدة.
ونقل موقع المنار عن المقاومة اللبنانية، في بيان لها، القول: إنها استهدفت خمسة مواقع صهيونية وهي: «‏موقع مسكاف عام، خربة المنارة، هرمون، موقع ريشا وموقع رامية، بالأسلحة المباشرة وحققت ‏فيها إصابات مؤكدة». ‏
‏واعترفت قوات العدو بمصرع ضابط صهيوني وإصابات في قصف مماثل نفذه حزب الله ضد مواقع العدو.
وأكد حزب الله اللبناني الليلة قبل الماضية، إيقاع قتلى وجرحى في استهداف قوة لجيش العدو الصهيوني، عبر الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.
وقال حزب الله: إن المقاومة الإسلامية أوقعت قتلى وجرحى وأصابت دبابتين وناقلة جند في استهداف ثكنة حانيتا الصهيونية بالصواريخ.
كما أعلن حزب الله استهداف الكاميرات والتجهيزات الفنية الصهيونية المثبتة على جدار مستوطنة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالأسلحة المناسبة مما تسبب بتعطيلها.
إلى ذلك، اعترفت قوات العدو الصهيوني بسقوط 30 قذيفة في الجليل الغربي بعد إطلاقها من الجنوب اللبناني.

تقرير عن اقتصاد العدو الإسرائيلي:

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة.. مساء غدٍ الأربعاء
  • حملة تغريدات عربية وعالمية مساء غدٍ لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • مجاهدو المقاومة الإسلامية يستهدفون مواقع ومبانٍ عسكرية صهيونية
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • لحظة استهداف قوة للاحتلال في كمين بحي الشجاعية شرق غزة (فيديو)
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة