تعتبر ألغاز الصور المختلف أمرًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام يستمتع به الأشخاص في دائمًا في كل شيء، سواء في المنزل أو في النزه في الخارج، وفي أيامنا هذه تشتمل الهواتف المحمولة على العديد من التطبيقات المتعلقة بالألغاز،  وعدم القدرة على حل لغز شيء محير للعقل وجاذب للانتباه في الوقت ذاته، علاوة على ذلك، يزداد تنوع الألغاز على الهواتف وكل هذا يزيد من تفكير الإنسان وذكائه، لأن الإنسان الآن يعتمد بشكل كبير على الهواتف المحمولة، ولا يستخدم عقله كثيرا، ولذلك تلعب الألغاز دورًا في تشغيل العقل وتطويره دائمًا، مما يمكن الشخص من تجنب الكسل، ومخاطر قلة التفكير والانتباه، التي تأتي بالسلب على ذكاء الإنسان.

ولذلك فإننا من خلال خدمات بوابة الفجر الإلكترونية  المتنوعة المقدمة للجمهور في جمهورية مصر العربية والعالم العربي أجمع، نعمل على نشر روح الفكاهة والترفيه بين الناس، ونشر البهجة والسعادة، لذا يمكنك متابعتنا لنشر كل ما هو جديد وممتع.

لغز التفاحة المختلفة 

ننشر لكم الآن صورة تحتوى على الكثير من التفاح وجميع التفاح المتواجد في الصورة متشابه تمامًا في كل شيء، ولكن يوجد تفاحة وحيدة هي التي تحتوي على الاختلاف، ويجب عليك معرفة التفاحة سريعًا لقياس مستوى تركيزك وقوة ملاحظتك للأشياء، وبعد ذلك سيكون الحل في الفقرات القادمة.

أوجد الحل في هذه الصورة سوف تجد تفاحة مختلفة عن الباقي

أقرأ أيضًا:

 اختبار ولغز لأقوياء الملاحظة.. خلال ١٥ ثانية أوجد ثلاثة اختلافات بين الصورتين

لغز لأقوياء الملاحظة … في ١٥ ثانية أوجد الاختلاف بين الصورتين

حل لغز التفاحة المختلفة

بعد أن شاهدت الصورة الموجودة في الفقرة السابقة اعتقد أنك استطعت حل اللغز هو بسيط ولكن يحتاج إلى قوة ملاحظة قوية لأن التفاح متشابه بطريقة خطيرة تجعله قطعه واحدة مندمجة للغاية بين بعضها لبعض، والحل سوف يكون في الصورة التالية في هذه الفقرة.

لغز لأقوياء الملاحظة … في ١٥ ثانية أوجد الاختلاف بين الصورتين حل لغز التفاحة هنا في هذه الصورةانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

وبالتالي ومن خلال بوابة الفجر الإلكترونية نكون نشرنا لكم لغز للتسلية والترفيه عنكم وهو لغز التفاحة المختلفة، ويمكنكم متابعتنا من خلال بوابة الفجر الإلكترونية وخدماتها المستمرة معكم دائمًا في كافة المجالات، ويمكنكم المتابعة عبر واتساب وتيليجرام وصفحة الفيسبوك الخاصة بنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز الغاز الفجر الإلکترونیة فی هذه

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

قدم سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، السبت، واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموّه مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.


وأعرب سموّه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.
وأكّد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.
وثمّن سموّه بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: " التسلسل المتعاقب قتل " نصر الله" في ثواني وبدقة عالية
  • دراسة حديثة تكشف كارثة عن السجائر الإلكترونية
  • ما تأثير الكتب الإلكترونية على البصر وصحة العين؟.. أخصائية ”طب العيون” تكشف
  • السجائر الإلكترونية تغير الحمض النووي
  • اختيار المنشآت المستهدفة من الفوترة الإلكترونية
  • حمدان بن محمد: الشهداء خالدون في ضمائرنا وحاضرون في قلوبنا
  • بعد هذه الصورة.. أم تدخل إلى "كبسولة الانتحار" دون تردد
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» تنقل الصورة من بيروت بحقيقة مجردة
  • الأمان في الألعاب الإلكترونية: كيفية حماية بياناتك وأموالك أثناء اللعب