انتقد الكاتب الصحفي محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، تناول وسائل الإعلام الغربية للأحداث الدائرة بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية والعدوان على أهالي قطاع غزة، واصفًا معالجتهم الإعلامية بـ “العهر الإعلامي والكيل بمكيالين”.

ولفت إلى أن القضية الفلسطينية أو العداء للكيان الصهيوني هو قضية الشعب والجيش المصري، وأنه لا يوجد مصريًا أو عربيًا واحدًا لا يعتقد أن الكيان الصهيوني كان ولا يزال عدوًا، منوهًا إلى أن المحتل هو الذي يشن حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني.

هشام يونس: خطة لتزويد نقابة الصحفيين الفلسطينيين بدروع السلامة المهنية خط الدفاع الأول عن القضية

وتحدث خلال فقرة حوارية مع مجلس النقابة وصحفيين آخرين ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، مساء اليوم الاثنين، أن هناك مواقف واضحة من النقابة تجاه القضية الفلسطينية، مبديًا إعجابه بردود فعل المصريين على الشبكات الاجتماعية ضد ما يحدث من جرائم في قطاع غزة.


وأشار إلى أن الموقف العادل والصعب لصناع القرار المصريين فقط هو الذي قاوم الضغوط الأمريكية والغربية المتعلقة بعبور مزدوجي الجنسية عند معبر رفح، مؤكدا أن الموقف محكوم عليه بحقيقة أن مصر على خط الدفاع الأول عن القضية الفلسطينية، كان واضحا، سواء في العلن أو في الرسائل المباشرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معبر رفح قصف معبر رفح معبر رفح الآن معبر رفح اليوم رفح قصف الاحتلال يقصف معبر رفح فتح معبر رفح قصف غزة غزة تحت القصف قصف من غزة قصف قطاع غزة قصف غزة الآن قصف على القدس القصف ع غزة القصف على غزة غزة قصف قصف فلسطين رفح المصرية

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها

أقر مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين تعديلًا جديدًا في نظام العضوية في الهيئة، تمنح المشترك العضوية لمدة عام كامل تبدأ من تاريخ الحصول عليها، أو تجديد الاشتراك.
وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة عضوان الأحمري، إن هذا التعديل يأتي جزءًا من جهود الهيئة لدعم الممارسين الإعلاميين والصحفيين في مختلف فئات العضوية، وتسهيل الخدمات المقدمة للأعضاء، بما يضمن استمرارهم في تقديم رسالتهم الإعلامية وفق المعايير والممارسات المهنية، ورغبة من الهيئة في خدمة الأهداف المهنية للممارسين الإعلاميين والصحفيين، وسعيها لتوفير مزايا وتسهيلات خاصة لأعضائها، ومتابعة نشاطهم مهنيًا.عضوية هيئة الصحفيينوأكدت الهيئة أنه يحق لكل ممارس إعلامي أو صحفي سعودي متفرغ أو غير متفرغ التقدم بطلب الانتساب إلى عضوية الهيئة، ويشمل من يشغل وظيفة حكومية أو غير حكومية، ويمارس إلى جانبها أعمالًا صحفية، إضافة إلى كل ممارس إعلامي أو صحفي غير سعودي يقيم في المملكة العربية السعودية ويعمل بموجب عقد عمل.
أخبار متعلقة جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدرمنصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياضيذكر أن التعديل الجديد يمنح المشترك عضوية الهيئة لمدة عام كامل (365 يومًا) تبدأ بالاشتراك أو التجديد، بخلاف العضوية السابقة التي كانت تنتهي بنهاية السنة الحالية للاشتراك دون إكمال دورة اشتراك لمدة عام كاملة.

مقالات مشابهة

  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • النائب محمود مسلم رئيسًا للجنة "الثقافة والإعلام والآثار" بمجلس الشيوخ
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها
  • لا تكن ظالمًا وممن يكيلون بمكيالين
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: أسطورة الجيش الذي لا يقهر تحطمت تحت أقدام المصريين
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن