قال عمر هريدي المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، إن ديون نادي الزمالك وصلت إلى 750 مليون جنيه، مشددا على أنه سيقوم بجدولة الضرائب من خلال التواصل مع وزارة المالية.

عمر هريدي: فاروق جعفر منافسي الأقوى على رئاسة الزمالك (فيديو) عمر هريدي: ترشح حسين لبيب للإنتخابات غير قانوني وأحاول ضم العتال لقائمتي

وأضاف عمر هريدي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي" والمذاع على فضائية "ًصدي البلد" مساء اليوم الإثنين، إن نادي الزمالك هو الأغني  في مصر، معقبا: “الزمالك لديه موارد تجعله الأغنى في الشرق الأوسط”.

وتابع عمر هريدي: “الزمالك يمتلك محلات كثيرة وهي المورد الأساسي ويتبقى فقط حصوله على ما يليق به من عقود رعاية”.

وبشأن موقفه من غرامة اللاعب محمود كهربا لصالح الزمالك، أكد عمر هريدي: "فور نجاحي في الانتخابات ومن أول يوم سأطالب بغرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ونحن لدينا حكم محكمة وسنتخذ الإجراءات والتي منها الحجز عليىأرصدته أو عقاراته وإن لم يكن متاح ذلك سنحجز على قيمة عقده بالنادي الأهلي".

مستعد لعمل مبادرة لم شمل أولاد نادي الزمالك بعد الانتخابات

وأردف عمر هريدي،:" أنا مستعد لعمل مبادرة لم شمل أولاد نادي الزمالك بعد الانتخابات بكل من وفق في الإنتخابات أو لم يوفق للإستفادة من بعضنا البعض والتناقش في كافة الأفكار التي تساهم في رفعة النادي".

وعقد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمرشح على مقعد رئاسة الزمالك انتخابات القلعة البيضاء مساء أمس الجمعة العديد من الجولات الانتخابية والندوات من داخل القلعة البيضاء على أعضاء الجمعية العمومية لميت عقبة.

وتطرقت الجولات الانتخابية الكابتن فاروق جعفر مساء أمس الجمعة لسماع مشاكل وأعضاء الجمعية العمومية  واقتراح  حلول المشكلات لرسم خريطة الطريفة لنادي الزمالك.

وفي لفتة مميزة مساء أمس الجمعة، عقد فاروق جعفر  جلسة مع أعضاء الزمالك بحضور عمر هريدي لشرح الأعضاء على أهمية المرحلة الانتخابية  القادمة، وأكد عمر هريدي  خلال الجلسة على أهمية دور فاروق جعفر على حل أزمة القيمة المضافة.

وفي سياق متصل، قد أعلن فاروق جعفر على حل أزمة القيمة المضافة في وقت سابق عبر حسابك الشخصي  عبر موقع التواصل الاجتماعي.

كتب فاروق جعفر عبر حسابة الشخصي بيان على حل أزمة القيمة المضافة  في رسالة لأعضاء الجمعية العمومية  وجاءت كالآتي: "تم بحمدالله الموافقة على طلبي لتقسيط القيمة المضافة لأعضاء نادي الزمالك الذي قدمته بتاريخ ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣، وتمت الموافقة عليه اليوم ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٣.

و كان هذا الطلب المقدم لتخفيف الأعباء عن الأعضاء والتأكيد على مشاركتهم في انتخابات نزيهة.

وأحب أن أوجه كل الشكر والتقدير للأستاذ هاني عيد والأستاذ سيف الإسلام على المجهود المبذول لصالح أعضاء الجمعية العمومية.

وجاري التواصل مع اللجنة الثلاثية خصم المبالغ المدفوعة من الأعضاء من إجمالي نسبة إلى ٥٠٪  المطلوبه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر هريدي الزمالك أخبار انتخابات الزمالك بوابة الوفد الجمعیة العمومیة القیمة المضافة نادی الزمالک فاروق جعفر عمر هریدی

إقرأ أيضاً:

أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري

تغيرات كبيرة في رؤوس أموال أغنى أغنياء العالم جعلت السباق غير مستقر طوال العام الجاري، إذ تعرضت ثروات أغنى 3 مليارديرات في العالم، وهم إيلون ماسك وجيف بيزوس وبرنارد أرنو، لتقلبات ملحوظة في النصف الأول من العام الحالي.

ووفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات، فإنّهم قد قاموا بتبادل المراكز الثلاثة الأولى بينهم 6 مرات حتى الآن وهذه الوتيرة السريعة للتغيير تعكس المنافسة الشديدة بينهم على المنصات العالمية للثروة.

منافسة قوية بين أثرى 3 رجال في العالم

وفي الأشهر الأخيرة، حافظ إيلون ماسك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركات سبيس إكس وتسلا، على مركزه في الصدارة لفترات طويلة، ولكنه أيضًا شهد انخفاضًا في ثروته نتيجة لتقلبات أسعار الأسهم، فيما ظل جيف بيزوس، مؤسس أمازون، قويًا في المنافسة ويتنافس بقوة على المركز الأول أما برنارد أرنو، فهو صاحب شركة لويس فيتون مويت هينيسي (LVMH)، وهو أيضًا يتنافس بشدة على المركز الأول. تأثرت ثروته بالتقلبات في صناعة الأزياء والمستحضرات الفاخرة، ولكنه ما زال يحتل مكانًا قويًا في قائمة أثرياء العالم، وفقا لـ«العربية».

ترتيب أغنى 3 رجال في العالم

- أيلون ماسك

- جيف بيزوس

- برنارد أرنو

زيادة ثروات رجال الأعمال الروس 

وفي روسيا كشفت دراسة لوكالة نوفوستي واستنادًا إلى بيانات مؤشر بلومبرغ للمليارديرات (BBI)، أن ثروات أغنى رجال الأعمال الروس ينمو بشكل كبير في النصف الأول من العام الحالي، حيث تشير دراسة فإن إجمالي ثرواتهم قد ارتفع بمقدار 28.749 مليار دولار.

أما عن قائمة أغنى الرجال الروس، تصدر أندريه ميلينشينكو، رجل الأعمال الروسي الذي استفاد من شركتي "يوروخيم" وSUEK القائمة إذ زادت ثروته بمقدار 5.76 مليار دولار لتصل إلى 24.6 مليار دولار، وهو الآن في المركز السادس في قائمة أثرياء روسيا.

جدير بالذكر يعتمد مؤشر BBI على سعر أسهم الشركات التي يمتلكها المليارديرات، وفي بعض الحالات، يتم احتساب الثروة بناءً على نسبة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك.

25 مليارديرًا روسيًا ضمن قائمة أغنى 500 شخص في العالم

تتضمن قائمة BBI العالمية أغنى 500 شخص في العالم، وتضم حاليًا 25 مليارديرًا روسيًا بإجمالي ثروة تبلغ 354.99 مليار دولار حتى تاريخ 1 يوليو.

أغنى 3 رجال أعمال روس

وأوضحت الشبكة أنه لم يطرأ تغيير على المراكز الثلاث الأولى في قائمة أغنى رجال الأعمال الروس مقارنةً بالشهر الماضي:

في المركز الأول: فلاديمير بوتانين: أحد المالكين الرئيسيين لشركة نوريلسك نيكل. بعد زيادة ثروته بمقدار 902 مليون دولار لتصل إلى 32 مليار دولار.

في المركز الثاني: وحيد أليكبيروف: المالك المشارك لشركة "لوك أويل" النفطية.

في المركز الثالث: فلاديمير ليسين: المستفيد من شركة NLMK.

أما ثروات رجل الأعمال أندريه ميلينشينكو مستمرة في النمو، حيث يحتل المركز السادس في القائمة.

كما يتواجد في القائمة أيضًا عدد من رجال الأعمال الروس الآخرين مثل أليشر عثمانوف، ميخائيل بروخوروف، ميخائيل فريدمان، وديمتري ريبولوفليف، وقد شهدت ثرواتهم زيادات متفاوتة خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • على غرار كهربا.. الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • أصعب سؤال في امتحان التاريخ للثانوية.. شعر ذيل الحصان وعلاقته بالحرب ضد إسرائيل
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة في اجتماع المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ISSA
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم