صدى البلد:
2024-09-18@05:34:44 GMT

وحشيين متعطشين للدماء.. ويجز يدعم فلسطين

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

نشر الفنان ويجز تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى يدعم فيها فلسطين.

وقال زيجز : "استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.. أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك.

ويجز 

وأضاف ويجز ":لم يقف أحد إلى جانب المدنيين الفلسطينيين الذين لا علاقة لهم بالأمر، فهم خائفون من محاسبة إسرائيل أو من من قاموا فقط برشوتهم واشتروا الأخبار، وحتى أن وسائل الإعلام تسيء إلى علاقتك إذا قمت بالنشر حول هذا الموضوع، ومع ذلك فإن هذا سيكون إلى الأبد في موقعنا رؤساء الحياة العربية لم يهتموا بهم أبدًا في الواقع، كما أن شعبهم لا يهتمون بهم والندم لن ينفع بعد ذلك".

ويجز

وكان قد شهد حفل ويجز حضورًا جماهيريًا كبيرًا فى حفله الأخير الذى أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.  

وأشعل ويجز السوشيال ميديا بحفله الأخير حيث تلقى العديد من التعليقات حول الحفل، مؤكدين أن الحفل شهد أكبر حضور جماهيري فى مهرجان العلمين.

رقم صادم.. فارق العمر بين مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود خارج إرادتي.. أول تعليق من أحمد سعد بعد حذف أغنية غصن الزيتون ويجز

وأحيا مطرب الراب الشهير ويجز، حفله ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث افتتح الحفل بأغنية عفاريت الأسفلت.

وحرص ويجز على توجيه تحية إلى خاله ، الذى حضر من إيطاليا لحضور حفله فى مدينة العلمين الجديدة .


الجدير بالذكر ان ويجز هو مغني راب مصري، حقق نجومية كبيرة في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لأغنية "دورك جاي" في 11 مارس 2020، والتي لاقت نجاحًا ضخمًا في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، كما شارك في حفل كأس العالم في قطر بأغنية "عز العرب".

نشأ ويجز في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية، بداية ويجز كانت من خلال أغنية «بطلوا فيك»، إلا أن اولى نجاحاته كانت أغنية "TNT" التي طُرحت عام 2018.شارك في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة والذي يعد أول تجربة تمثيلية له في 2021 وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021، كما ضمته مجلة جي كيو الأمريكية ضمن قائمتها لأكثر 21 موسيقي شاب إثارة على كوكب الأرض في 2021 ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان ويجز ويجز أغاني ويجز حفلات ويجز

إقرأ أيضاً:

ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

علق المطرب ويجز، على شائعات ارتباطه بـ الفنانة أسماء جلال، التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وكتب ويجز عبر استوري حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة كله بـ «يماركت» ياباشا ويجز قاعد في البيت».

وفي وقت سابق كذبت الفنانة أسماء شائعات ارتباطها بويجز وذلك خلال استضافتها في برنامج «حوار مراوغ مع شباب ريادي» الذي يقدمه الفنان شادي أبو زيد، وقالت: «إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها».

ويجز وأسماء جلال

وكانت انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ارتباط أسماء جلال وويجز، وبدأت تلك الشائعات حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز عبر خاصية «الإستوري» عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتهنئته بعيد ميلاده.

وظهرت أسماء بعدها في إحدى حفلات ويجز، وهي تتفاعل معه تفاعلًا كبيرًا، بجانب ظهورهما في أكثر من مناسبة شخصية، وربط الجمهور هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما، لكن لم يخرج أي من الثنائي للتعليق على هذه الشائعات وقتها.

اقرأ أيضاً«قصة» العربة الأخيرة في قطار الموت.. ناجون يتحدثون لـ الأسبوع

عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو

مقالات مشابهة

  • من هم منافسو هاريس وترامب في الانتخابات الأمريكية؟.. أحدهم يدعم فلسطين
  • «القومي لثقافة الطفل» يحتفل بيوم الصداقة العالمي بمشاركة دولة فلسطين
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات