حرص الفنان أكرم حسني على دعم بطل مصر في السباحة عبد الرحمن هريدي، بعد أن اضطهاده بسبب دعمه لفلسطين، عقب تتويجه بذهبية سباق 50 متر فراشة في إطار منافسات بطولة العالم في السباحة، الذي تقام في اليونان.

وشارك أكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إ‘نستجرام»، صورة هريدي بطل مصر في السباحة.

وعلق: «بطل مصر.. شرفتنا يا هريدي».

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

أكرم حسني العميل صفر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أكرم حسني هو فيلم «العميل صفر»، ويجسد أكرم حسني في الفيلم، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر، في ظروف غامضة، ومفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

أكرم حسني في فيلم العميل صفر

ويشارك في بطولة فيلم «العميل صفر» عدد كبير من النجوم، وهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والعمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

أكرم حسني عن المنافسة مع محمد هنيدي: عمري ما فكرت فيها (فيديو)

عاجل.. «العميل صفر» لـ أكرم حسني يتخطى 27 مليون جنيه في 4 أسابيع

أكرم حسني يحتفل بـ «العميل صفر» في دبي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين أكرم حسني الفنان أكرم حسني فيلم العميل صفر دعم فلسطين العميل صفر أكرم حسني العميل صفر فيلم العميل صفر أكرم حسني أكرم حسني جديد جديد أكرم حسني أكرم حسني 2023 العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسعار شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان، ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان.

نظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان 

 

الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور

سداد جدية حجز وقدره 50 ألف جنيه ( فقط خمسون ألف جنيها لا غير، بالإضافة إلى 750جنيه، فقط سبعمائة وخمسون جنيه مصري).

استكمال سداد 20%،/ بالإضافة إلى %1 مصاريف إدارية من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر يبدأ من 2024/08/18 حتى 2024/09/19.

يمكن منح تسهيلات في السداد في إطار المبادرات الممنوحة من البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل للتعامل بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلي 30 عام طبقا للقواعد والضوابط المعمول بها بالبنك والقوانين واللوائح التي تنظم اعمال التمويل العقاري، على أن يتقدم العميل بطلب بأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان لدراسة الملائه الائتمانية له بعد انتهاء فترة الحجز، مع الالتزام بأحد أنظمة السداد الشهرى / الربع سنوي لمدة ثلاث / خمس / سبع سنوات لحين الحصول علي التمويل العقاري.

في حالة الموافقة علي منح التمويل العقاري يلتزم العميل الحاجز للوحدة بسداد أي مبالغ تمثل فرق بين المقدم المسدد من العميل وقيمة التمويل الذى تمت الموافقة عليه وطبقا لما تسفر عنه الدراسة الائتمانية، نقداً قبل التعاقد والاستلام .

 

 

أسعار شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان 

وفيما يلي أسعار شقق التعاونيات، بعدما أعلنت فتح باب الحجز لعدد 96 وحدة سكنية (بالمجاورة 61 ) بمدينة العاشر من رمضان، بمساحات تتراوح ما بين 68 إلى 85 مترا.

 

مقالات مشابهة

  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • إعلام أمريكي: #بايدن اجتمع بحكام الولايات الديمقراطيين لدعمه في عملية إعادة انتخابه بعد ظهوره الضعيف في المناظرة الرئاسية
  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن يجتمع بحكام الولايات الديمقراطيين لدعمه في الانتخابات
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية