كشف الفنان وليد فواز عن سبب مشاركته في مسلسل " صوت وصورة" قائلا:' ما حمسني للدور عدة أشياء منها وجود السيناريست محمد سليمان والمخرج محمود عبد التواب فسبق وقد عملنا سويا وآخرها هو وجود شركة إنتاج مثل أروما لأنني كنت أتمنى العمل معهم.

وليد فواز يتحدث عن دوره 


وتحدث فواز عن الدور في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' شخصية عبد الغني كان لا بد من التفاعل معها حتى أستطيع إتقانها ولكن هذا ليس معناه أنني تعاطفت معه أو متبني وجهات نظره بالواقع.

 

أشاد عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا بأداء النجم وليد فواز في مسلسل "صوت وصورة"، الذي يعرض حاليًا عبر قناة "DMC"، 
ومنصة "Watch it"، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

وأبدى عدد كبير من الجمهور اعجابهم الشديد بالمسلسل، وبأداء النجم وليد فواز، الذي استطاع تجسيد دور المواطن المطحون الذي يعاني من الإرهاق بسبب مرضه وكثرة الديون عليه، وفي نفس الوقت يرفض الوقوف بجانب زوجته في الحرب الشرسة التي تخوضها أمام الدكتور الذي تحرش بها بدافع الخوف من المجتمع.

 

وكتب متابع له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"من مميزات مسلسل "صوت وصورة" بالنسبالي هي عودة الفنان الجميل وليد فواز وليد ممثل موهوب وقدم أدوار مميزة في أكتر من عمل زي" السبع وصايا، ٣٠ يوم، من ضهر راجل"، وهنا بيقدم نموذج بنشوفه كتير للزوج المقهور المغلوب على أمره، اللى عايز يعيش فى حاله حتى لو هيتنازل عن حقه وحق زوجته، أداء جميل من وليد فواز وطبعًا في وجود الموهوبة بشدة حنان مطاوع عشان كده مشاهدهم مع بعض هتلاقيها دايما مميزة

مسلسل صوت وصورة 

وعلق آخر: "صوت وصورة، مسلسل رائع خارج السباق الرمضاني، وعودة وليد فواز للتألق، أنا من أشد المعجبين بفن حنان مطاوع بنت القبايل فهي ممثلة معجونة تمثيل وأشفق على أي ممثل يقف أمامها ويبدوا أن مخرج العمل بحث كثيرًا ليعثر على ضالته فوليد فواز دائم البحث عن كل مايجعله يسبق أبناء جيله، نحن أمام مسلسل سيتابعه كل بيت مصري نظرًا لأهمية القضية، زوج مطحون مغلوب على أمره في مجتمع يدهس الطبقه الوسطى يجسده وليد فواز باقتدار من خلال رؤيته الفريدة للشخصية، لحيه خفيفه تي شيرت أهلكه الزمن، كرش الرجل الذى يحمل البطيخة  عرق في معظم مشاهده يكسو وجهه تدل على الإرهاق والديون، زوج سلبي يتجاهل شكوى زوجته بدافع الخوف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما تفاصيل الدور صوت وصورة ولید فواز

إقرأ أيضاً:

رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman

 

 

تواصل النجمة رزان جمّال دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه. 

 


مسلسل The Sandman قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه. 

 

وتجسد رزان جمّال شخصية لايتا هول، التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.
وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج ,جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

كانت رزان قد خطفت قلوب المشاهدين في مصر والعالم العربي في آخر أدوارها السينمائية بتجسيدها لشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة، من خلال فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، وهو أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً ثالث أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركت رزان في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفازت رزان عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين.

أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل الثمن الذي عُرض على منصة شاهد محققاً أعلى نسب مشاهدة، ويعد أول مسلسل عربي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة، ليساهم في تقديم رزان وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها في الوطن العربي وخارجه. وتجسد فيه رزان دور البطولة أمام باسل خياط، بجانب مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو الذي عُرض على منصة شاهد، إخراج مريم أبو عوف.

ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ رزان فيلم أسد أسد، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

وعلى المستوى العالمي، صنعت رزان اسمًا لنفسها في صناعة السينما العالمية بأدوارها المتنوعة في مشاريع فرنسية وبريطانية وأمريكية، ثلاثة منها شاركت في مهرجان كان السينمائي، وهي Cruel Summer لـ كاني ويست، Une Histoire De Fou لـ روبرت غيديغويان، و Carlos للمخرج أوليفييه أساياس، والذي حصل على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011. بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.

مقالات مشابهة

  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • مصطفى بكري: اللواء عبد المجيد صقر مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن