أشاد الإعلامي إبراهيم فايق علي بالبرتغالي  فيتوريا واللاعبي منتخب عقب التعادل مع منتخب الجزائر 1/1.

إبراهيم فايق يشيد بمدرب المنتخب

وكتب فايق من خلال حسابه الشخصي «فيس بوك»:"تجربة عظيمة لمنتخب مصر ????????.. نجاح هايل لفيتوريا وللاعبي الفراعنة".

وأضاف فايق: "واختبار فني حقيقي على أعلى مستوى.. اختبار لأفكارك.

. اختبار للشخصية والهوية".

وأتم الإعلامي بقنوات تايم سبورت:"اختبار الضغط باللعب منقوص العدد من الدقيقة ٣٠ أمام منتخب الجزائر ???????? القوي.‏مؤشر عظيم للمنتخب مع فيتوريا ".

1000مباراة.. رقم قياسي جديد لقائد ريال مدريد "نوفمبر الأسود".. ريال مدريد يكشف موعد وصول كيليان مبابي أمام الخليفي


انتهت أحداث مباراة منتخب مصر مع  نظيره الجزائري، بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن استعدادات المنتخبين الودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم فايق منتخب مصر مصر والجزائر المنتخب المصري مصر ضد الجزائر

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت يأسف لصيحات الاستهجان بعد التعادل أمام سلوفينيا

أعرب مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت عن أسفه للأجواء "غير العادية" بعد إطلاق صيحات الاستهجان على لاعبي منتخب الأسود الثلاثة عقب التعادل السلبي الباهت مع سلوفينيا في كولن في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا.

وأنهى رجال ساوثجيت منافسات الدور الأول في صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط رغم الأداء المخيب للمرة الثالثة على التوالي (فوز صعب على صربيا 1-0 وتعادل مع الدنمارك 1-1) والذي قوبل بازدراء من جماهيره في كولن.

وبينما احتفل لاعبو وجماهير سلوفينيا بشكل صاخب في الطرف الآخر من الملعب بعد تأهلهم التاريخي إلى ثمن النهائي للمرة الأولى، قوبل ساوثجيت ولاعبوه بصيحات استهجان عندما توجهوا نحو جماهير إنجلترا.

وقال ساوثجيت، مناشدًا جماهير إنجلترا لإيجاد أجواء إيجابية حول المنتخب: لم أر أي منتخب آخر يتأهل ويتلقى رد فعل مماثل. أنا فخور جدًا باللاعبين على الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور.

وأضاف: حافظ اللاعبون على رباطة جأشهم في المباراة عندما دخلوا إليها في أجواء مليئة بالتحديات حقًا. لقد أعادني ذلك إلى الأيام التي كنت ألعب فيها مع منتخب إنجلترا.

وتابع: أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، لن ننجح إلا إذا كنا معًا ومتحدين، وظيفتي هي توجيه الفريق خلال هذا الأمر لتحقيق أقصى استفادة ذلك والبقاء على المسار الصحيح.

وزعم ساوثجيت أن النجاح النسبي الذي حققته إنجلترا خلال فترة ولايته التي استمرت ثماني سنوات والتي تضمنت حصوله على المركز الثاني في كأس أوروبا الأخيرة والخروج من نصف نهائي مونديال 2018، خلق توقعات بأن منتخب بلاده يخيب الآمال في الوقت الحالي.

وقال عندما سئل عن سبب تغير المزاج في المدرجات: أعتقد أنه ربما كان توقعا. لقد جعلنا إنجلترا ممتعة مرة أخرى على مدى السنوات الست الماضية. لقد كان الأمر ممتعًا للاعبين وعلينا أن نكون حريصين جدا على أن يظل الأمر على هذا النحو.

وألمح ساوثجيت الذي ينتهي عقده في نهاية هذا العام، إلى أنه سيترك تدريب إنجلترا إذا لم يفز بكأس أوروبا. لكنه كان مصرا على أنه يظل في حالة ذهنية إيجابية على الرغم من وابل السلبية المحيطة بالمشوار المتعثر لإنجلترا.

وقال: أنا في مكان جيد حقا. أطلب من اللاعبين أن يكونوا شجعانا ولن أتراجع عن توجيه الشكر للجماهير. لقد كان المشجعون استثنائيين مع المنتخب في الشوط الثاني، وهذا يحدث الفارق. من المهم جدًا أن يبقوا مع المنتخب بغض النظر عن شعورهم تجاهي. لقد كنت قريبا من منتخب إنكلترا لمدة 20 عامًا. لقد رأيت ذلك. أفهم ذلك.

وفاز منتخب الأسود الثلاثة بشق الأنفس في اثنتين فقط من مبارياته الثماني الأخيرة، وسجل هدفين فقط في مبارياته الثلاث في كأس أوروبا.

لكن ساوثجيت كان يتطلع إلى علامات التحسن في مباراة سلوفينيا.

وقال: بعد ما حدث بعد المباراة الأخيرة (ضد الدنمارك)، لم أكن أعتقد أننا سنكون أحرارا ومتحررين ونسجل ستة أهداف. لكننا أظهرنا بعض العلامات المشجعة. لقد نجحنا في كبحهم وإرغامهم على التراجع إلى الدفاع مع شن العديد من الهجمات.

وأضاف: بالطبع كنا نود تسجيل بعض الأهداف. إنه بالتأكيد تحسن مقارنة بالمباراة الأخيرة. علينا أن نبني من هنا.

وبعد حسمها صدارة المجموعة، يمكن أن يكون طريق إنجلترا إلى النهائي أسهل بكثير من العديد من منافسيها على اللقب.

لكن من المفهوم أن ساوثجيت لم يكن في مزاج يسمح له بالتطلع إلى الأمام، وقال: من المهم أن تفوز بصدارة المجموعة لأنك تتحكم في مصيرك، مضيفا: هذا لا يعني أننا سنحصل على منافس أسهل، لكن لا يمكن للناس أن يتهمونا بأننا انتهى بنا الأمر إلى قرعة أكثر صعوبة عندما نفشل في تصدر المجموعة.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • بلجيكا ورومانيا يبلغان الدور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا
  • بلجيكا ورومانيا يبلغان الدور الـ 16 من بطولة أمام أوروبا
  • ساوثجيت يأسف لصيحات الاستهجان بعد التعادل أمام سلوفينيا
  • الأخضر الشاب يتعثر.. منتخب اليمن يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة من السعودية
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم موقعة إنجلترا وسلوفينيا
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • استياء نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا (فيديو)