أعلن بنك البحرين والكويت عن توفير خدمات رقمية متطورة للقنوات المصرفية الخاصة بالتمويل التجاري عبر منصة غاليليو للتجارة (Galileo TPaaS)، بالشراكة مع شركة بوليرو العالمية، الشركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية لتمويل التجارة السحابية في المملكة المتحدة. وقد تم تصميم هذا الحل المبتكر لتمكين عملاء بنك البحرين والكويت من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من إجراء المعاملات التجارية التقليدية بشكل أكثر كفاءة وأمانًا، مع الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في الاتصالات المنظمة والعمليات المتوافقة مع نظام (SWIFT).

وقال د. عبدالرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت قائلاً: «يأتي إطلاقنا لهذه الخدمة الجديدة في إطار حرصنا على الحفاظ على الريادة في تقديم خدمات التمويل لقطاع الأعمال، ومساندة الشركات على اختلاف أنشطتها وأحجامها في رحلتها نحو النمو والتوسع وتحقيق الأهداف، لنبرهن من خلال ذلك مرة أخرى على أن بنك البحرين والكويت هو الشريك المصرفي الأكثر تقدمًا ومرونة وموثوقية في مجال الخدمات المصرفية للشركات». وأضاف د. سيف: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع بوليرو العالمية لتقديم خدمات مصرفية مميزة ومتطورة لعملائنا من الشركات، بالإضافة لتقديم تجربة رقمية سلسة للعمليات الخاصة بالتمويل التجاري. ومن خلال هذه الشراكة، يمكننا تقديم تلك الحلول المتطورة في أقرب وقت وتقليل المصروفات بشكل كبير مقارنة بحلول التمويل التجاري التقليدية الأخرى، حيث تقدم منصة Galileo TPaaS حلولاً ذكية ومميزة لخدمة عملائنا من الشركات التجارية، وبالتالي نحن واثقون من أن هذا التعاون سيكون إيجابيًا للغاية في تحقيق رؤية التحول الرقمي التجاري للبنك من جهة، وخدمة الاقتصاد البحريني من جهة أخرى». من جانبه صرح أندرو ريموند العضو المنتدب في شركة بوليرو قائلاً: «نحن فخورون بشراكتنا مع بنك البحرين والكويت بصفته بنكًا رائدًا في منطقة الخليج، ونعتبر التعامل معه إنجازًا استثنائيًا لبوليرو. كما يمثل علامة فارقة في رحلتنا الرائعة نحو النمو والنجاح المستمر، وهدفنا هو تبسيط العمليات المصرفية المعقدة التقليدية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک البحرین والکویت

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي

أعلن الحوثيون أنهم نفذوا 3 عمليات عسكرية استهدفت 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • السيسي يقدم الشكر لـ«بن زايد» خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية
  • ‏الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة جديدة للبنان بقيمة 30 مليون يورو
  • إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2
  • فلاي دبي تكشف عن خدمات جديدة لدرجة الأعمال
  • الحوثيون: استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي
  • التموين: إطلاق خدمات جديدة على بوابة مصر الرقمية قريبا