حققت سيارة نيسان اكس-تريل الجديدة كليًا منذ إطلاقها الإقليمي مطلع العام الجاري، نجاحًا كبيرًا على مستوى منطقة الخليج العربي. وقد أثبت الجيل الرابع من سيارة نيسان اكس-تريل حضوره القوي على الطرقات، ورسخ مكانته الرائدة ضمن هذه الفئة من السيارات، ما أسهم في تسجيل زيادة كبيرة في حجم مبيعات اكس-تريل في منطقة الخليج العربي (الإمارات العربية المتحدة، قطر، مملكة البحرين، الكويت، عمان) بنحو ثلاثة أضعاف خلال فترة الأشهر الستة الأولى الممتدة منذ مطلع العام الجاري (يناير - يونيو 2023)، بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2022.

وقال أحمد الديلمي، المدير العام، نيسان مملكة البحرين: «لعب هذا الطراز ومنذ انضمامه إلى مجموعاتنا في الشرق الأوسط قبل أكثر من عشرين عامًا، دورًا رئيسيًا في تعزيز ريادتنا للسيارات ضمن فئة الكروس أوفر. وتتوافر نيسان اكس-تريل بطرازي الدفع الثنائي والرباعي، وقد وضعت بذلك معيارًا جديدًا لفئتها، بفضل ما تمتلك من تجهيزات متنوعة قادرة على تلبية مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين وأنماط حياتهم المتفردة. نحن فخورون بتقديم مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تتيح للسائقين تعزيز قدرات سياراتهم من طراز اكس-تريل وتمكينها من تلبية تطلعاتهم».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب والوفد المرافق له في العاصمة بكين, المدعي العام لجمهورية الصين الشعبية يبنغ يونغ، في إطار زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز التعاون القضائي بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، وتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات القضائية المشتركة.

تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القانوني وركز على تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المتعددة.. #النائب_العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية الصيني في #بكين
أخبار متعلقة ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستوريةشاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبويللتفاصيل | https://t.co/w1nf0S6BRV#يوم_الجمعة | #اليوم@ppgovsa pic.twitter.com/rWIWe3Ory0— صحيفة اليوم (@alyaum) July 5, 2024النيابة العامة في الصينكما اطلع المعجب على عرض تفصيلي حول أعمال النيابة العامة في الصين، واستعرض يبنغ يونغ أفضل الممارسات العدلية الجزائية، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الجرائم العابرة للحدود وإجراءات التعاون الدولي القضائي.
كما التقى النائب العام, رئيس المحكمة الشعبية العليا في الصين تشانغ جون، واستعرضا أوجه العمل القضائي المشترك بين البلدين الصديقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاءات النائب العام في الصين - إكس النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة
  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي.. «واجهة رائدة»
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • اليابان: سنواصل العمل على تعزيز الحوار مع القيادة الإيرانية الجديدة
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • في تجربة رائدة.. مزارع ينجح في زراعة “هيل” القهوة بمنطقة الباحة