الثورة نت../

شهدت أمانة العاصمة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة منددة بجرائم العدوان الصهيوني وتأييداً ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” ودعما للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمها طلاب مدارس مديريات بني الحارث والثورة وشعوب ومعين، الأعلام الفلسطينية، وجابت عدداً من شوارع أمانة العاصمة، بمشاركة مدراء وكوادر المناطق التعليمية والمدارس بالمديريات وشخصيات اجتماعية.

ورددوا الهتافات والشعارات المؤكدة على تضامن ووقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني .

وأدان الطلاب والتربويون، جرائم العدو الصهيوني الإرهابي وما يقوم به من مجازر وإبادة جماعية بحق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والمستشفيات والأحياء السكنية في قطاع غزة والأراضي المحتلة ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية، بدعم أمريكي وأوربي.

وأكدت الكلمات، التأييد الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة ودعم عملية طوفان الأقصى التاريخية.. مشيدة بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني وكشفت هشاشته وضعفه .

واستنكر البيان الصادر عن المسيرة ، بأشد العبارات دعم أمريكا ودول الغرب للكيان الصهيوني وما يقوم به من جرائم وحشية وحرب إبادة جماعية بحق شعب فلسطين والتي لم يشهد العالم مثيلها، وبتواطؤ وصمت المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية.

وجدد التأكيد على الموقف الثابت لأبناء اليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم والمؤيد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف من دنس الصهاينة واليهود.

وندد البيان، بالمواقف المخزية والمذلة للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني المحتل.. داعيا كافة شعوب الأمة وأحرار العالم إلى التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة المقاومة الحرة ضد الاحتلال الصهيوني حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي المحتلة والمقدسات.

تخللت المسيرة، فقرات انشادية وقصائد عبرت عن الفخر والاعتزاز بما يسطره ابطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات تاريخية وملاحم بطولية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و21 ساحة أخرى في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” .

وبالتزامن مع المسيرة المركزية الكبرى في مركز المحافظة بساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، خرجت بقية المسيرات في ساحة الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، وآل مقنع بمنبه، وساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، والبة بالظاهر.

ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسية الأمريكية، مرددين الهتافات المنددة بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحشية بحق أهالي غزة على مرأى ومسمع من العالم، ومنددين بالتواطؤ والتخاذل العربي.

وأكد المحتشدون في الساحات موصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وحيا المتظاهرون الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بقوات العدو، مشيدين بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وشددوا على موقفهم الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

ونددوا باستمرار العدو الصهيوني بارتكاب الجرائم الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح القتل الشعب الفلسطيني، معبرين عن أسفهم لتجاهل الأنظمة العربية والمنظمات الدولية لتلك الجرائم.

وأشاد المتظاهرون بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

ونوهوا بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المنكلة بالعدو.

وأكدت الجماهير في جميع الساحات على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة مساعي واشنطن في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجواءها لشن عدوان على بلادنا، مجددين تفويض السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي باتخاذ القرارات في مواجهة ذلك.

واستنكروا دور بعض الجيوش العربية المخزي لحماية كيان العدو باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وجددوا الدعوة لشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”