أعلن الإعلامي سيف زاهر على موقف أحمد فتوح من تجديد تعاقده مع الزمالك في يناير .

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية أن أحمد فتوح لدية 3 عروض من أندية مصرية هي الزمالك والأهلي وبيراميدز .

وأضاف "فتوح هيمضي للنادي اللي هيديله ١٠٠ مليون جنيه في عقده .. ٤٠ مليون جنيه عند التعاقد ٦٠ مليون على ٣ مواسم .. سبب ارتفاع طلبات اللاعب المالية هو انه مع نهاية الموسم الحالي سيكون لاعب فري ".

ينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانًا لأي نادٍ في يناير المقبل، دون العودة إلى إدارة النادي.


وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال للأهلي خلال الفترة الماضية، لعدة أسباب أهمها أن يكون البديل الأنسب لعلي معلول الذي تخطى الـ33 عامًا.

أعلن عبدالواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، عن الشرط الوحيد الذي يجب تحقيقه لاستمرار الظهير الدولي الأيسر أحمد فتوح في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل وجود مفاوضات جادة مع إدارة الأهلي لانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق في صفقة مجانية بدءًا من الموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)

خطف الفنان أحمد السقا الأنظار في حفل زفاف ابنة علاء مرسي حيث اقتحم المسرح خلال رقص والد العروس معها على غناء الفنان مدحت صالح ، ودفع علاء مرسي بعيدًا ليرقص مع العروس بدلا منه.

 وأظهر مقطع الفيديو مدى تقرب الفنان أحمد السقا من عائلة الفنان علاء مرسي حيث قام السقا بمشاركة الأخير سعادته بزفاف ابنته بشكل واضح فكان من أوائل الحضور وحرص على تواجده بجانب صديقه بشكل ملفت خلال الحفل.

ولم يقتصر حضور حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين للفنان علاء مرسي فقط ، حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم تامر حسني ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ،الراقصة دينا ،نيرمين الفقي،شيكو ،سليمان عيد، المنتج جمال العدل،سومية الخشاب، هشام ماجد ، السبكي ،محمد ثروت، أشرف عبد الباقي، طارق علام ، وغيرهم.

يذكر أن، آخر أعمال علاء مرسي كان مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل"إش إش" بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • أرني سلوت يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة أليسون
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال