صرحت جهات التحقيق بالزيتون اليوم ، التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه طعناً علي يد عامل قهوجي بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بدائرة القسم وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما طالبت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كشفت التحقيقات نيابة الزيتون، اليوم تفاصيل مقتل شاب علي يد عامل بمقهى ان سبب الواقعة يرجع الي قيام المتهم بالتعدي علي الضحية بسلاح ابيض مطواة بسبب الغيرة.


وأمام النيابة العامة ادلي المتهم ، إن خلافات بينهما أدت إلى تشاجرهما، وخلال المشاجرة اعتدى على المجني عليه بمطواة، مما أسفر عن مصرعه ، داخل مسكنهما بمنطقة الزيتون وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعات التجديد له في الموعد المحدد ، 
كانت بداية الواقعة عندما أقدم عامل بمقهى على قتل صديقه بسبب خلافات العمل بدائرة قسم شرطة الزيتون، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على المتهم.
تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من شرطة النجدة مفاده سقوط قتيل باحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة عامل مصاب بطعنة سكين فى صدره، وبعمل التحريات تبين ان وراء أرتكاب الواقعة زميله فى العمل بسبب خلافات بينهما. 

وأضافت التحريات أن المتهم توجه لمحل اقامة القتيل ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بأستلال سكين وطعنه فى صدره وارداه قتيلا ثم لاذا بالفرار، وبأعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على الجانى وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصريح بدفن جثة الطب الشرعي القبض علي المتهم بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، وذلك بعدما انتدبت خبراء الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه واستصدار تصريح الدفن.


كما أمرت النيابة العامة، بحفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


البداية كانت عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفية وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاة تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاة تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج