بوابة الوفد:
2024-07-08@13:12:05 GMT

LinkedIn تسرح أكثر من 600 موظفاً

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أعلنت LinkedIn عن الجولة الثانية من عمليات تسريح العمال هذا العام. يقوم قسم Microsoft بتسريح حوالي 668 عاملاً من فرق الهندسة والمنتجات والمواهب والمالية.

وقالت LinkedIn في إعلانها: "بينما نقوم بتكييف هياكلنا التنظيمية وتبسيط عملية صنع القرار لدينا، فإننا نواصل الاستثمار في الأولويات الإستراتيجية لمستقبلنا ولضمان استمرارنا في تقديم القيمة لأعضائنا وعملائنا، نحن ملتزمون بتقديم دعمنا الكامل لجميع الموظفين المتأثرين خلال هذه الفترة الانتقالية وضمان معاملتهم بعناية واحترام.

"

وفي شهر مايو، كشفت LinkedIn عن خطط لتسريح 716 شخصًا وإغلاق تطبيق البحث عن الوظائف في الصين. على هذا النحو، ستكون LinkedIn قد ألغت ما يقرب من 1400 وظيفة هذا العام وسط عمليات تسريح واسعة النطاق للعمال في جميع أنحاء صناعة التكنولوجيا في عام 2023. 

LinkedIn يضيف ميزات إمكانية الوصول بمساعدة القارئ الشامل من Microsoft X تطلق خدمة التوظيف لمنافسة LinkedIn

قامت شركة Microsoft، التي اشترت للتو Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار، بتسريح حوالي 10000 عامل في الأشهر القليلة الأولى من عام 2023.

في أحدث تقرير للأرباح لشركة Microsoft (الذي يغطي الفترة من أبريل إلى يونيو)، قالت الشركة إن أرباح LinkedIn زادت بنسبة خمسة بالمائة على أساس سنوي. 

أشارت إلى أن نمو العضوية "تسارع لثمانية أرباع متتالية" وأن المنصة تضم أكثر من 950 مليون مستخدم. ومن المقرر أن تعلن مايكروسوفت عن النتائج المالية للفترة من يوليو إلى سبتمبر، أي الربع الأول من سنتها المالية، في 24 أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايكروسوفت الصين

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التجارة والصناعة والطاقة في كوريا الجنوبية، اليوم /الأحد/، ارتفاع صادرات السيارات بمقدار 3.8% على أساس سنوي إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من هذا العام، بفضل زيادة صادراتها إلى الولايات المتحدة.

وذكرت الوزارة- في بيان، أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"- أن هذا الرقم يعد أعلى مستوى لها على الإطلاق للنصف الأول من أي عام، بعد أن سجلت صادرات السيارات رقما قياسيا قدره 35.65 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الماضي محطمة الرقم القياسي السابق البالغ 25.23 مليار دولار في نفس الفترة من عام 2014.

وأضافت أن صادرات السيارات إلى الولايات المتحدة ارتفعت خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام بمقدار 29.8% على أساس سنوي إلى 18.45 مليار دولار، لتمثل 49.9% من إجمالي صادرات السيارات في هذه الفترة، مرتفعة بمقدار 8.5 نقاط مئوية من 41.4% في العام الماضي.

وفي المقابل.. انخفضت صادرات السيارات إلى الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى والجنوبية بنسب 30% و18.7% و8.3% إلى 3.94 مليارات دولار و2.29 مليار دولار و1.21 مليار دولار على التوالي.

وفي نفس الوقت، زادت صادرات السيارات الهجينة وسيارات محركات الاحتراق الداخلي بنسبتي 19.5% و7.2% على أساس سنوي في الفترة من يناير إلى يونيو، بينما انخفضت صادرات السيارات الكهربائية بنسبة 17.5% خلال نفس الفترة.

في السياق.. شهدت شركة "هيونداي موتور"، الشركة الكورية الجنوبية الرائدة في صناعة السيارات، مبيعات قياسية في الهند في النصف الأول من هذا العام، حيث تقدمت الشركة بطلب اكتتاب عام أولي لوحدتها في الهند.

ووفقا للبيانات الصادرة عن اتحاد جمعيات تجار السيارات في الهند، باعت "هيونداي" 272.207 وحدة في الهند في الفترة من يناير إلى يونيو من هذا العام، بزيادة نسبتها 2% مقارنة بـ 266.760 وحدة تم بيعها في نفس الفترة من عام 2023.

وتمثل هذه الحصيلة أكبر مبيعات في النصف الأول من أي عام لشركة "هيونداي موتور" في الهند.

وفيما يتعلق بالمطارات.. احتل مطار إنتشون الدولي في كوريا الجنوبية المرتبة الثالثة في تصنيف سكاي تراكس.

وذكرت صناعة الطيران بكوريا الجنوبية، أن مطار إنتشون الدولي جاء في المركز الثالث بعد مطار حمد الدولي في الدوحة، ومطار شانغي في سنغافورة؛ في قائمة أفضل 100 مطار لهذا العام التي أعلنتها شركة سكاي تراكس البريطانية مؤخرا.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج مطار إنتشون الدولي في المراكز الثلاثة الأوائل، بعد أن جاء في المركز الثالث في عام 2019، وقد احتل المرتبة الرابعة في عامي 2020 و2021 والمرتبة الخامسة في عام 2022 والمرتبة الرابعة في عام 2023.

مقالات مشابهة

  • المفوض العام للأونروا: 250 ألف فلسطيني نزحوا من خان يونس هذا الأسبوع
  • داهموا منزله وصادروا مقتنياته وتلفونات عائلته.. الحوثيون يعتقلون موظفا متقاعدا في صنعاء
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من 2024
  • خبير عسكري: تحول بعمليات المقاومة والاحتلال يغوص أكثر في وحل الاستنزاف
  • القاهرة الإخبارية: ضربات روسية بالمسيرات داخل العمق الأوكرانى
  • "الطوارئ الصينية": إرسال أكثر من 800 شخص للمساعدة في عمليات إنقاذ تصدع سد بثاني أكبر بحيرة
  • تسويق أكثر من 85 ألف طن من القمح لمركزي حبوب درعا
  • صادرات تركيا إلى دول الجوار تنمو 11.6 بالمئة
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: بعد حوالي ساعتين سنعلن عن النتائج الاولية
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات