استقبل معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن اليوم، معالي وزير القوى العاملة والوزير الثاني للتجارة والصناعة بجمهورية سنغافورة الدكتور تان سي لينج، وذلك لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
ورحب الحسن بالوفد السنغافوري المرافق والمشارك في أعمال اللجنة السعودية السنغافورية في دورتها الثالثة التي تنطلق غدًا بالرياض؛ وذلك لتعزيز العلاقات الاقتصادية، وبحث سُبل تطوير حركة التبادل التجاري بين البلدين والعديد من المواضيع ذات الاهتمام بين الجانبين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الإمارات والفلبين تعقدان اجتماعاً للجنة المشتركة بمجال القوى العاملة

دبي/ وام

بحثت دولة الإمارات، وجمهورية الفلبين، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الموارد البشرية والقوى العاملة بمختلف فئاتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع للجنة الفنية المشتركة في مجال القوى العاملة والعمالة المساعدة، الذي انعقد في مقر وزارة الموارد البشرية والتوطين في دبي، برئاسة شيماء العوضي، وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية، وفيليسيتاس كيو باي، وكيلة وزارة العمال المهاجرين لشؤون التوظيف والرعاية الاجتماعية للعمال في الخارج.

وتم خلال الاجتماع، استعراض أحدث التغييرات التشريعية الناظمة لعلاقات العمل والعمالة المساعدة في الدولة، ومن ضمنها أنظمة الحماية الاجتماعية التي تضمنها قوانين العمل، والمبادرات المرتبطة برفاهية وجودة حياة العمالة، والآليات السليمة لتقديم ومعالجة الشكاوى العمالية، بالإضافة لتعزيز التعاون بين البلدين في مجال القوى العاملة.

حضر الاجتماع، عبدالله النعيمي وكيل الوزارة المساعد للعمالة المساعدة، بينما حضره من الجانب الفلبيني ألفونسو فيرديناند سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة، وماردوميل سيلو ميليكور مساعد وزير الخارجية الفلبيني لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا، وماريو زينامبان، الوكيل المساعد للسياسات والتعاون الدولي، وعدد من المسؤولين في كلا الجانبين.

مقالات مشابهة

  • "النقل" تحقق المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي
  • وزارة النقل تحقق المركز الثاني على مستوى الوزارات في برنامج قياس الارتباط الوظيفي
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم لتهنئته بمنصبه الجديد
  • الإمارات والفلبين تعقدان اجتماعاً للجنة المشتركة بمجال القوى العاملة
  • وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل وفداً من لجنة الخدمات العسكرية بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • بدء التسجيل في هاكثون تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة لتطوير حلول مبتكرة
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل نائب رئيس جمعية العلماء المصريين الأمريكيين بالولايات المتحدة
  • “القوى العاملة” تطلق مشروع “معا 4” لحماية حقوق العمال بالشراكة مع جمعية حقوق الإنسان
  • مختص: النقل والخدمات اللوجستية العصب الرئيسي لأي قطاع اقتصادي