صراحة نيوز – اختتم المنتخب الوطني للشباب معسكره التدريبي، الذي أقامه خلال الفترة من 8 لغاية 16 تشرين الأول الجاري في مدينة أنطاليا التركية، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وتخلل المعسكر عدة لقاءات تدريبية مع أندية محلية تركية لفئة الشباب، حيث تعادل المنتخب مع فريق ألانيا سبور 2-2، وفاز على أنطاليا سبور 4-1، قبل أن يختتم المواجهات بالتغلب على ألانيا سبور 2-1.

وضمت قائمة اللاعبين خلال المعسكر 23 لاعبا: سلامة علي، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، إبراهيم صبرة، أيهم السمامرة، أحمد مبارك، صالح فريج، عبد الرحمن الخضور، عدنان نوفل، عز الدين أبو عاقولة، عز الدين أبو السعود، علي ديرانية، عمر مرار، عودة الفاخوري، محمد أبو السكر، محمد أحمد، محمد العصاد، محمود ذيب، مؤمن الساكت، نور الدين ياسين، ينال المحمود، يوسف المقابلة، يوسف قشة.

ويعود وفد المنتخب صباح الثلاثاء إلى الأردن، قبل أن يعاود تدريباته استعدادا لخوض مواجهتين وديتين مع لبنان، الشهر المقبل في عمان.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني ت 20، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو

ماجد محمد

قال الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان أن أكثر لاعب حرم منه المنتخب السعودي هو يوسف الثنيان.

وأضاف “الجميع يذكر أن أكثر لاعب حرم منه المنتخب السعودي في أهم بطولة مرت على تاريخ المملكة هو الكابتن يوسف الثنيان عندما تأهل قبل 94 وكان الثنيان في أفضل مستوياته “.

وتابع ” يوسف الثنيان عام 96 حينما كان المنتخب السعودي مهزوم أمام الصين وأشركه المدرب في أوائل الدقيقة ٢٠ وقلب النتيجة في الشوط الأول وأحرز البطولة ما كان الثنيان كابتن المنتخب مع العلم أنه كان أحد النجوم في هذه الفترة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/MC2gMF083QgN97KK.mp4

مقالات مشابهة

  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • رسميا.. قائمة الوزراء في الحكومة الجديدة 2024
  • بالأسماء.. إعلان تشكيل حكومة مصر الجديدة
  • حضور قوي للشباب في التغيير الحكومي.. ومينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده