كتب - مصراوي:

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي،عن مشاركة دولية وإقليمية واسعة في قمة القاهرة للسلام، التي ستعقد يوم السبت 21 أكتوبر 2023، تلبية للدعوة التي أطلقها.

وقالت الحملة في بيان لها:"يسعدنا أن نعلن عن مشاركة دولية وإقليمية واسعة في قمة القاهرة للسلام، التي ستعقد يوم السبت 21 أكتوبر 2023، تلبيةً لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابعت:"تعد هذه القمة فرصة هامة لقادة العالم للتجمع وتعزيز الحوار والتعاون، بهدف تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، مضيفة:" إن استجابة القادة لدعوة الرئيس السيسي تعكس الثقة الكبيرة في قيادته ودور مصر البارز في تعزيز السلام والأمن الدوليين".

وأضافت:"سيشهد هذا الحدث الرفيع المستوى حضور قادة الدول والمنظمات الدولية، حيث سيتم مناقشة قضايا هامة تهم المجتمع الدولي، على رأسها القضية الفلسطينية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني حملة السيسي قمة القاهرة للسلام محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث

 

دشنت الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة حملة ” صيف بلا حوادث 2024 ” التي تنظمها وزارة الداخلية بهدف تعزيز أمن وسلامة الطرق مرورياَ .

وقال سعادة العميد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة رئيس فريق التوعية والسلامة المرورية في مجلس المرور الاتحادي الذي دشن الحملة في قرية تسجيل إينوك بحضور العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، والعقيد الدكتور محمد عبد الله البحار مدير إدارة المرور والدويات إن هذه الحملة التي تطلقها وزارة الداخلية سنويا بالتزامن حلول فصل الصيف وما يصاحبه من ارتفاع لافت بدرجات الحرارة تجسد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز السلامة المرورية في الطرقات والحفاظ على أمن مستخدميها والتقليل قدر الإمكان من وقوع الحوادث المرورية .
وأضاف أنه تم خلال تدشين الحملة في قرية تسجيل اينوك الإطلاع عن قرب على آلية فحص المركبات التي يتم القيام بها من قبل الفاحصين المختصين وأنها تتم وفق أعلى المعايير والاشتراطات الدولية خاصة فيما يتعلق بسلامة إطارات المركبات وصلاحيتها للسير بشكل آمن وغيرها من الفحوصات الفنية التي تجعل من المركبة آمنة الاستخدام في ظل الارتفاع المطرد في درجات الحرارة في مثل هذا الوقت من العام .
وذكر العميد النقبي أنه تم توجيه باقة متنوعة من النصائح لأصحاب السيارات التي كانت تتواجد بقرية التسجيل تمهيدا لفحصها تضمنت مطالبتهم بالتأكد الدوري من سلامة الإطارات ومن توفر الهواء بداخلها بالكميات الكافية وفقا لحجمها واقتناء النوعيات الجيدة منها التي تكون لديها قدرة أكبر على تحمل درجات الحرارة ، مع ضرورة مراقبة المياه داخل مبردات السيارات ” الراديتر ” بشكل مستمر مع اتباع كافة الارشادات والتعليمات المتعلقة بسلامة المركبة.


مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو