بتجرد:
2024-06-29@22:35:05 GMT

نجوم “واما” يدعون لغزّة من أمام الكعبة

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

نجوم “واما” يدعون لغزّة من أمام الكعبة

متابعة بتجــرد: حرص نجوم فريق “واما” خلال أدائهم مناسك العمرة أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على دعم الشعب الفلسطيني والدعاء لأهالي غزة من أمام الكعبة المشرّفة، موجّهين رسائل دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل المجازر التي يرتكبها بحقّهم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر الفنان أحمد فهمي فيديو عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”، بدا فيه بملابس الإحرام في المسجد الحرام، وهو يقول: “اللهم بحق عظمتك وعزّتك وجلالك وعدد خلقك ومداد كلماتك انصر أهلنا في غزة اللهم انصر أهلنا في فلسطين”.

بينما شارك محمد نور فيديو عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، قال فيه: “يا رب أنصر أهل فلسطين واحمِ أطفالهم وارحم شهداءهم قلبنا معكم… ربنا ينصركم ويقوّيكم. يا رب احمِ المسلمين جميعاً واحفظهم يا رب من كل شر ببركة سيّدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام”.

كذلك نشر الفنان أحمد الشامي فيديو من داخل الحرم المكّي عبر حسابه في “إنستغرام، مع التعليق: “يا رب دعوتي تتقبل لكل أهل غزة وأطفال غزة يا رب”.

View this post on Instagram

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Nour (@mohamednourofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

main 2023-10-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تتبنى “كمين جنين” وتكشف تفاصيله

الوحدة نيوز/ أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤولية كتيبة جنين التابعة لها عن “كمين جنين” الذي استهدف قوات العدو منتصف الليلة الماضية قرب مدينة جنين بالضفة الغربية، وأدى لمقتل ضابط صهيوني وإصابة 17 اخرين.

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في تغريدات عبر قناته على منصة “تليغرام” اليوم الخميس، إن مقاتلي “كتيبة جنين” تمكنوا عند منتصف الليلة الماضية من تفجير آليتين عسكريتين كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين.

وأضاف أن مقتلي كتيبة جنين أوقعوا طاقمي الاليتين بالكامل بين قتيل وجريح، ومن ثم تم الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة التي أوقعوا فيها أيضاً إصاباتٍ محققة.

وأكد تفجير ما يزيد عن ست عبوات ناسفة، والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثماني ساعات متواصلة خلال “عملية بأس جنين 2”.

وقال: “إننا وفي ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في كافة الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدماً في الجهاد والكفاح والاستبسال دفاعاً عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة”.

وأضاف: “لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال، ولن يكون أمام العدو إلا الانسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز”.

وصباح اليوم الخميس، اعترف جيش العدو بمقتل قائد فرقة قناصة في “لواء كفير”، وإصابة 17 آخرين بجراح متفاوتة في كمين للمقاومة الفلسطينية قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • محامٍ يروي قصة تعرض شخص للاحتيال وسرقة 100 ألف ريال من حسابه .. فيديو
  • سرايا القدس تتبنى “كمين جنين” وتكشف تفاصيله
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • ترامب يمهد لمناظرته مع بايدن بمجموعة من الفيديوهات
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)