صراحة نيوز – أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن وكل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنتامين نتنياهو ووزير حرب الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت وزعيم حزب “الوحدة الوطنية” وزير الحرب السابق بيني غانتس احتموا في غرفة محصنة بعد دوي صفارات الإنذار.

وكان أعضاء “الكنيست الإسرائيلي” فروا في وقت سابق الاثنين، إلى الملاجئ، خلال اجتماعهم في جلسة عقب وصول صواريخ المقاومة للقدس المحتلة.

وأظهرت صور من داخل الملجأ ازدحاما كبيرا حيث اكتظ بأعضاء الكنيست بعد فرارهم، إذ قطعوا الجلسة في وقت كانت صواريخ المقاومة تعلو سماء المستوطنات.

ولم يكد ينهي رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو كلامه الذي توعد خلاله حركة حماس، أمام الكنيست، حتى أجبرتهم صواريخ المقاومة بمغادرة المكان بسرعة البرق نتيجة لتخوفهم الذي سيطر عليهم، متجهين إلى الملاجء في منظر يستحق أن يذكر.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الكنيست يصدق على ضم جدعون ساعر إلى حكومة نتنياهو

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل، منذ قليل، أن الكنيست الإسرائيلي يصدق على ضم جدعون ساعر إلى حكومة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وفي وقت سابق، أدان أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، قرار الكنيست الإسرائيلي تصنيف الأونروا منظمة إرهابية، واصفا إياه بأنه ضربٌ من العبث والإفلاس السياسي، ويُمثل إهانة للعمل الإنساني والحقوقي على الصعيد الدولي.

وقال جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، إن أبو الغيط اعتبر أن القرار يستهدف شرعية الأونروا وسمعتها الدولية، وإنه جزء من حملة ممنهجة تُباشرها دولة الاحتلال من أجل تقويض دور الوكالة الدولية التي تعمل في خدمة اللاجئين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، أن القرار يكشف عن حالة العزلة الشديدة التي يعيشها السياسيون الإسرائيليون، ويعكس رؤيتهم المجردة من أي بُعدٍ إنساني أو قيمي.

اقرأ أيضاًأبو الغيط يُدين قرار الكنيست تصنيف الأونروا منظمة إرهابية ويصفه بالعبث

الدوما الروسي يدين موقف الكنيست الإسرائيلي الرافض إقامة دولة فلسطينية

الأردن يدين اقتحام وزيرين إسرائيليين وأعضاء من الكنيست للمسجد الأقصى

مقالات مشابهة

  • جيش الدفاع الإسرائيلي: اعترضنا هدف جوي مشبوه وسط تل أبيب
  • عاجل| أول تعليق لنتنياهو على الهجوم الإيراني
  • نتنياهو: إيران ارتكبت خطأ كبيرا الليلة وستدفع ثمنه
  • البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل وإسقاط الصواريخ الإيرانية
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات “شتولا” و”افن مناحم” و “زرعيت” و “شوميراه” بالجليل الغربي
  • ‏صفارات الإنذار تدوي في وسط إسرائيل بعد إطلاق صواريخ من لبنان
  • صفارات الإنذار تدوي شمال إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع
  • الكنيست يصدق على تعيين ساعر وزيرا بلا حقيبة بحكومة نتنياهو
  • القاهرة الإخبارية: الكنيست يصدق على ضم جدعون ساعر إلى حكومة نتنياهو
  • الكنيست يصدق على ضم جدعون ساعر إلى حكومة نتنياهو