أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، فوز الإدارة التعليمية بالمركز الخامس جمهوريا بتوجيه الاقتصاد المنزلي للنشاط الصيفي، حيث حصلت الطالبة يوستينا يوسف سعد بمدرسة الأمل الرسمية لغات بإدارة طور سيناء، على المركز الخامس جمهوريا في مسابقة «قطعة ملبسية بدون باترون».

اهتمام المحافظة بالنشاط الطلابي

وأكد «عقل» اهتمام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالطلاب ومتابعته الدائمة والفعالة لأنشطة التوجيه والمسابقات والفعاليات، تزامنا مع توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتقديم الدعم الكامل لأبناء المحافظات الحدودية في الأنشطة الطلابية، مضيفا «هذا ما نحصده الآن من حصول أبناء المحافظة على مراكز عدة في الأنشطة الطلابية، سواء رياضية أو فنية أو علمية على مستوى الجمهورية».

تهنئة الطالبة يوستينا سعد

وهنأ وكيل الوزارة الطالبة يوستينا على المركز المشرف الذي يقدم موهبة واعدة من مواهب أبنائنا وبناتنا بجنوب سيناء، كما هنأ وكيل الوزارة مدير الشؤون التنفيذية وتوجيه عام الاقتصاد المنزلي بالمديرية وتوجيه الإدارة ومعلمة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة، متمنيا لهم التوفيق ومراكز أخرى مشرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء تعليم جنوب سيناء التربية والتعليم الاقتصاد المنزلی

إقرأ أيضاً:

العلماء ووفود المؤتمر الدولي بجمهورية تتارستان يهنئون دكتور أسامة الأزهري لتولية الوزارة

التف العلماء من أقطار العالم الإسلامي ووفود المؤتمر الدولي الخامس حول  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بكل حب وترحاب وود كبير.

وهنأ العلماء ووفود المؤتمر الدولي الخامس د. أسامة الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف المصرية، مشيدين بخبرته العلمية الكبيرة، وأكدوا على استمرار التعاون المشترك في كل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك على هامش انعقاد المؤتمر الدولي الخامس "طريق الحرير الروحي.. أهمية القيم الدينية في منطقة أوراسيا الكبرى" والذي تنظمه الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية بمدينة قازان الروسية عاصمة جمهورية تتارستان بالتعاون مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في الفترة من 25 - 26 يوليو 2024م.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. السباح الإيطالي مارتينيني يحصد ذهبية سباق 100 متر صدر
  • تعليم الفيوم: تعلن عن شغل وظائف هيئة التعليم 2024
  • وكيل تعليم أسوان يشهد التدريب التنشيطى لميسرى التوجيه والإرشاد
  • 26 طالباً وطالبة يختتمون برنامج «الإعلامي الصغير»
  • اليوم.. تطهير خزانات مياه الشرب بمنطقة الترابين جنوب سيناء
  • وكيل تعليم الغربية يتابع امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل
  • وكيل «تعليم الإسكندرية» يتابع سير الامتحانات للمتقدمين لمدرسة الضبعة النووية
  • وزير التربية والتعليم: نستهدف معالجة مشكلة الكثافة الطلابية
  • العلماء ووفود المؤتمر الدولي بجمهورية تتارستان يهنئون دكتور أسامة الأزهري لتولية الوزارة
  • نادي مطوبس يحصد المركز الأول في مسابقة التايكوندو ببطولة البنك الأهلي كروجي