يرغب الكثير من المواطنين في معرفة كراسة شروط حجز بشقق جنة وسكن مصر بالمنصورة الجديدة، خاصة بعد فتح باب التقديم من خلال جهاز المنصورة الجديدة بعد شراء الكراسة من الجهاز بالدقهلية.

وحددت هيئة الإسكان كراسة شروط حجز شقق جنة وسكن مصر بالمنصورة الجديدة، وجاء بها شروط الحجز والسكن والمساحة المختلفة لكل شقة ومميزات الشقق في سكن مصر وفي جنة، وأسعار الشقق الخاصة في جنة وسكن مصر.

كراسة شروط حجز شقق جنة وسكن مصر بالمنصورة الجديدة

وأوضحت الهيئة أنه يجب على المتقدم شراء كراسة شروط حجز شقق جنة وسكن مصر بالمنصورة الجديدة والتي تقدر بـ1000 جنيه لـ«جنة»، و800 جنيه لـ«سكن مصر»، على أن يقوم المتقدم بشرائها والتوجه إلى بنك التعمير والإسكان ودفع المقدم وهو 50 ألف جنيه لـ«سكن مصر»، و100 ألف جنيه لشقق «جنة».

مميزات وحدات شقق جنة وسكن مصر بالمنصورة الجديدة

وأوضحت الهيئة أن سكن جنة عبارة عن وحدات داخل تجمع عمراني يحقق الخصوصية والرفاهية، ويتواءم مع المعدلات التخطيطية الحديثة، وتتوافر بها المسطحات الخضراء ليواكب المشروعات المتميزة بالمدن والتجمعات العمرانية محاطة بسور، بينما جاءت الوحدات في سكن مصر كنموذج معماري محاط بسياج شجري لتوفير الخصوصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية المنصورة الجديدة سكن مصر شقق جنة حجز شقق

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية ووحدات كمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة

اختتم المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته بمدينة العلمين الجديدة، بتفقد أعمال تشطيب الوحدات السكنية بأبراج المنطقة الشاطئية، والوحدات بكمبوند "مزارين"، يرافقه الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشئون الفنية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومسئولو الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.


وتجول وزير الإسكان ومرافقوه بعدد من الوحدات السكنية التى يتم تشطيبها بأبراج المنطقة الشاطئية، والتى تضم 15 برجا يجرى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، يجرى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية بعدد منها، إضافة إلى المنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، تم تشغيلها، موجهًا بالالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ الوحدات لتسليمها للحاجزين.


كما تفقد الوزير ومرافقوه، أعمال التشطيبات بكمبوند "مزارين"، بمدينة العلمين الجديدة، والذى يتم تنفيذه على مساحة 700 فدان، على الشاطئ الجنوبى لبحيرات العلمين، مطلا على الأبراج الشاطئية، ويشتمل على عدد من نماذج الفيلات والشاليهات والعمارات بإجمالي 7498 وحدة، موجهًا بضرورة المتابعة اليومية لسير الأعمال، وضغط معدلات التنفيذ، وسرعة تشطيب الواجهات المطلة على طريق البوليفار، وهو أحد الطرق الرئيسية بالمدينة، ويمر بكمبوند "مزارين".

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة بمدينة نصر
  • مواعيد تسكين المدن الجامعية بالمنصورة للطلاب الجدد.. اعرف الجدول
  • الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين بمدينة أكتوبر الجديدة
  • إعلان أسماء 411 فائزًا في قرعة الوحدات السكنية بمدينة رفح الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية ووحدات كمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العلمين الجديدة
  • بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة
  • آخر موعد للحصول على كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة