توفي معمر سعودي، بعدما ناهز الـ 160 عامًا، وفقا لوسائل إعلام وحسابات سعودية على منصات التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الذي اطلع عليه "المشهد اليمني" ، المعمر السعودي ويدعى أحمد بان مداوي القحطاني، وهو يتحدث في مقطع متداول قبل وفاته.

يقول المعمر السعودي إنه من وادي فطومة، وهو في خير وعافية.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وفي حين قال ناشر الفيديو المشهور "حمود اللحيدان" إن المعمر بلغ 160 عامًا إلا أن البعض قال إن هذه المعلومة غير صحيحة، وأن عمره الحقيقي 106 عامًا، حسبما أفاد بعض أقاربه.

اقرأ أيضاً موقف سعودي حاسم بشأن القضية الفلسطينية ومشروع قرار روسي جديد هلال جديد يُزيِّن سماء اليمن والسعودية تعرف على ترتيب الجواز اليمني بعد تحقيق السعودي تقدما جديدا في العام 2023 لاعب وسط منتخب إنجلترا: سأواصل اللعب بأسم فريق بلدي وزير العمل ونظيره السعودي يشهدان توقيع اتفاقية تشغيل ”برنامج الفحص المهني” بين ”البلدين” أصبح شغلها الشاغل.. سلطنة عمان تكشف عن تحدٍ كبير يواجه وساطتها في اليمن السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 4 يمنيين وتحذر المواطنين والمقيمين أسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مصادر دبلوماسية: بلينكن فشل في إقناع زعماء العرب بإدانة ”طوفان الأقصى” والسعودية تقود الموقف قيادي بثورية الحوثي يسخر من طلب الجماعة للسعودية بفتح الحدود إلى فلسطين: افتحوا الطرقات بين المحافظات ‏هيه، أنت، عُد إلى هنا ! بالفيديو.. معجب يباغت الفنانة أصالة ويقفز إلى المسرح ويحتضنها ويبكي.. والمفاجأة في ردة فعلها

https://twitter.com/Twitter/status/1713929575753719977

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)

 

 

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

وكان اللاعب قد ظهر إعلاميا للمرة الأخيرة قبل وفاته في برنامج  الكورة مع فايق واللي يذاع  عبر  قناة إم بي سي مصر الفضائية.

كان يرغب في استكمال مسيرته الكروية

وذكر الراحل في تصريحه رغبته في استكمال مسيرته الكروية والذي جاء تصريحه كالاتي: "" أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني. "

الإنسان يتبقى منه السيرة فقط

وعلق الراحل على حادثة سقوطه في الظهور الأخير قبل الوفاة: "أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش موجود، مش هيبتقى غير إنك بني آدم كويس، إزاي بتتعامل، إزاي بتؤدي الحياة المطلوب تعملها، ومتكونش شخص مؤذي، وارد في أي وقت أي حد ميبقاش موجود، حصلت وأنا في الملعب وأنا بجري، مش حادثة مش مشكلة، أكتر بتفضل هي السيرة، واللي انت بتعمله في حياتك". 

لمشاهدة فيديو الحلقة من الرابط التالي هنا

ويذكر أن اللاعب توفي بعد أزمة صحية كبيرة عانى منها بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الحادي عشر من شهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!