بث مباشر مباراة هولندا ضد اليونان اليوم.. يحل المنتخب الهولندي ضيفا ثقيلا على نظيره اليوناني بالعاصمة اليونانية أثينا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يوروبا ليج"، المقررة بألمانيا العام المقبل.

مشاهدة مباراة منتخب اليونان ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا 2024 بث مباشر اليوم

لن تكون المواجهة سهلة علي الإطلاق، ليس فقط لأنها تجمع منتخبين نجح كل منهما في تذوق حلاوة التتويج باللقب القاري المرموق، بل لأن المنتخبين يبحثان بجدية عن بطاقة التأهل إلى الحدث الكروي الأهم بالقارة العجوز رفقة المنتخب الفرنسي صاحب ال18 نقطة، بعد أن تأثر منتخب الطواحين الهولندية ببعض التعثرات التي تعرض لها في مشواره بالتصفيات، منها هزيمته أمام نظيره وضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما حصل اليونانيون أيضا علي دفعة معنوية بتفوقهم علي أيرلندا وجبل طارق.

ويمتلك المنتخب اليوناني فى رصيده 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا على نظيره الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل المنتخب الهولندي: فيلكين في حراسة المرمى ودي ليخت وفيرجيل فان دايك وأكي في خط الدفاع، وويفر ودومفريس وبليند ودي رون رباعي خط الوسط وجابكو ومالين وسيمونز في خط الهجوم.

وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر مباراة اليونان ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا 2024

وتقدم بوابة الأسبوع خدمة خاصة لمتابعيها بث مباشر مباراة هولندا ضد اليونان المقرر لها اليوم الأثنين 16 أكتوبر2023، حيث تقام المباراة في العاصمة اليونانية أثينا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر اليونان ضد هولندا تصفيات امم اوروبا يورو 2024 بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب النمسا في مباراة قوية ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا اليوم الثلاثاء، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وكل التفاصيل.
وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي، موعد مباراة تركيا ضد النمسا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة والمعلق.
 

موعد مباراة تركيا ضد النمسا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، ويستضيف أحداث المباراة ملعب ريد بول آرينا، على أن يطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت مصر.

ويدخل منتخلب النمسا دور ال 16 من بطولة يورو 2024 وهو يحظى بثقة كبيرة، خاصة بعد أن تأهل لهذا الدور متصدرًا لمجموعة كانت تضم منتخبات قوية مثل، فرنسا وهولندا، وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب التركي كثاني مجموعته ويسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام النمسا وحجز بطاقة ربع النهائي.
 

القناة الناقلة لمباراة تركيا ضد النمسا

يتم نقل مباراة منتخب تركيا ضد نظيره منتخب النمسا عبر شاشة قناة بي إن سبورت ماكس 2، وتم تكليف المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة، ومن المنتظر أن يسبق اللقاء ستديو تحليلي للحديث عن أبرز النقاط الفنية والخططية لدى الفريقين.

والجدير بالذكر أن مباراة تركيا والنمسا ستكون آخر مواجهة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة يورو 2024، وبعدها سوف يتم اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث تم حسم 3 مباريات في ربع النهائي حتى الآن وهي كالتالي: إسبانيا سوف تواجه ألمانيا، والبرتغال تلتقي مع فرنسا، وإنجلترا تلعب ضد سويسرا.
 

مقالات مشابهة

  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب هولندا ضد رومانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024