التقى السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، خريجي دورات إعداد المدربين tot، بحضور حاتم مزيد مدير عام شئون العاملين بديوان عام المحافظة.

وأوضح نائب محافظ سوهاج أن اللقاء تناول مناقشة سبل الاستفادة من الخريجين في التدريب وتطوير الأداء العام للموظفين وتنمية قدراتهم، وعبر نائب المحافظ عن تقديره لجهود المشاركين في الدورة، مشيدا بالمهارات والخبرات التي اكتسبوها خلال البرنامج التدريبي.

وأشار "القاضي" إلي أن تلك الخطوة تعد جزءًا من جهود محافظة سوهاج لتعزيز قدرات المدربين وتحسين أداء الموظفين، في إطار خطة شاملة لتطوير قطاع التدريب في المحافظة، مؤكدا على أهمية هذه الدورات في تأهيل المشاركين في تطوير مهاراتهم في مجال التدريب والتعليم وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لتطوير منظومة التدريب في المحافظة

ومن جانبهم أعرب الخريجون عن تقديرهم للفرصة التي قدمت لهم للمشاركة في دورة اعداد المدربين، وأعربوا عن استعدادهم للمساهمة في تطوير وتنمية المنظومة التدريبية في المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج خريجي دورات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك

أكد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك مع جامعة أسيوط بمراكزها ومؤسساتها البحثية، والتي تذخر بالعديد من العلماء والمتخصصين في كافة مجالات العلم والمعرفة، والذين نبغوا وذاع سيطهم في العديد من التخصصات، وذلك تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ودعمًا لجهود التنمية بالمحافظة .. جاء ذلك خلال لقائه الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، والوفد المرافق له، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد.

 جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، كما ضم وفد الجامعة، الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما رحب محافظ أسيوط، بالدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة ونوابه، معربًا عن سعادته وتقديره لقيادات جامعة أسيوط، على تشريفهم، وتهنئته بالمنصب الجديد.

وأشاد المحافظ، بدور جامعة أسيوط في بناء الإنسان المصري ودعم خطط وجهود التنمية المستدامة في مصر لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة وعلمائها وتفعيل دورها الايجابي في المشاركة المجتمعية والمساهمة في المبادرات الرئاسية، ودعم المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها في كافة القطاعات، لوضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، في ظل رعاية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم رئيس الجامعة، التهنئة لمحافظ أسيوط، مؤكدًا على ثقة القيادة السياسية في كفاءته، وخبرته البارزة، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهام عمله، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، وإستكمال مسيرة التنمية، والتطوير داخل المحافظة، مشيرًا إلى إنه على ثقة بأن اللواء هشام أبو النصر، سوف ينجح في تحقيق التكامل، والربط بين المؤسسات التنفيذية داخل المحافظة، لدعم مسيرة البناء، والتنمية التي تشهدها المحافظة من مشروعات قومية ضخمة، وطفرة غير مسبوقة في مجال التنمية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتًا إلى دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع المحيط، والخدمات المتنوعة التي تقدمها في المجال الأكاديمي، والبحثي، ودورها التثقيفي، وتسخير كافة إمكانياتها العلمية، لحل مشاكل المجتمع، والمساهمة في مجهودات تنمية المحافظة وتقديم خدمة صحية لمرضى الصعيد من خلال مستشفياتها المتميزة

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يلتقي رئيس جامعة أسيوط ويؤكد أهمية التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • محافظ سوهاج لـ«الأسبوع»: هدفي وضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية
  • «القومي للمرأة» يُكرم الطلاب المشاركين في رصد الأعمال الفنية برمضان الماضي
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان المحافظة
  • كشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا