أعلنت "تيك توك" أنها حذفت أكثر من 500 ألف مقطع فيديو وأغلقت ثمانية آلاف بث مباشر مرتبطة بالصراع بين إسرائيل وحركة حماس، بعد أيام من تحذير الاتحاد الأوروبي الذي ذكّر الشركة بالتزامها محاربة المحتوى غير القانوني.

اعلان

وقالت "تيك توك" في مدونتها الأحد إنه منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر "حذفنا أكثر من 500 ألف مقطع فيديو وأغلقنا ثمانية آلاف بث مباشر في المنطقة المتضررة، لانتهاك قواعدنا"، موضحة أنها عززت فرق الإشراف على المحتوى الخاصة بالمنصة.

وكانت بروكسل ذكّرت الخميس شبكة التواصل الاجتماعي الصينية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، بالتزامها محاربة "المحتوى غير القانوني" و"المعلومات الكاذبة"، تطبيقا لقانون الخدمات الرقمية الجديد للاتحاد الأوروبي.

وكتب مفوض الاتحاد الأوروبي للسوق الداخلية تييري بروتون في رسالة إلى رئيس "تيك توك" شو زي تشو "لديكم التزام خاص بالحماية من المحتوى العنيف ... الذي يبدو أنه ينتشر على نطاق واسع على منصتكم دون أي إجراءات أمنية معينة".

"من فخر العرب إلى فخر القطط".. غضب عربي ضد محمد صلاح بسبب تجاهله الحرب على غزة"أربعة أطفال في قبر واحد".. الفلسطينيون يدفنون قتلاهم في مقابر جماعية ومعظم الجثث مجهولة الهويةتحذير أوروبي لـ"تيك توك" بشأن المحتوى المتعلق بالحرب بين إسرائيل وحماس

وتابعت "تيك توك" في مدوّنتها "حشدنا على الفور موارد مهمة لتنفيذ سياساتنا ضد العنف، بما فيها مركز قيادة يجمع أعضاء رئيسيين في فريقنا العالمي المؤلف من 40 ألف متخصص في مجال الأمن".

وأضافت "طوّرنا أيضا نظامنا الخاص بالكشف الاستباقي في الوقت الفعلي، من أجل رصد أي تهديد جديد"، بهدف "اكتشاف المحتوى العنيف وإزالته تلقائيا"، مشيرة إلى أنها زادت عدد "المشرفين على المحتوى الناطقين بالعربية والعبرية".

ومن أجل مكافحة المحتوى المضلل، ذكّرت "تيك توك" بأنها تعمل مع منظمات لتقصّي الحقائق، بما فيها وكالة فرانس برس، بأكثر من 50 لغة، بما في ذلك العربية والعبرية.

كذلك، قيّدت "تيك توك" استخدام البث المباشر وبعض الوسوم.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور القصف الجوي على قطاع غزة شاهد: تشييع جثامين بعض ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة شاهد: حاملة طائرات أمريكية ثانية تبحر إلى شرق البحر الأبيض المتوسط لدعم إسرائيل حركة حماس إسرائيل تيك توك غزة وسائل التواصل الاجتماعي فلسطين اعلانالاكثر قراءة طوفان الأقصى: 2228 قتيلاً في غزة.. إسرائيل تتأهب لاجتياح بري وكتائب القسام تقصف تل أبيب شاهد: مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب باستعادة الأسرى وإقالة نتنياهو طوفان الأقصى.. أكثر من 2600 قتيل في غزة ووزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة "أربعة أطفال في قبر واحد".. الفلسطينيون يدفنون قتلاهم في مقابر جماعية ومعظم الجثث مجهولة الهوية غضب في أوساط أهالي الرهائن والأسرى الإسرائيليين من تخلي حكومة نتنياهو عن إعادتهم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرة| ارتفاع حصيلة القتلى في غزة والضفة إلى أكثر من 2850 وأكثر من 12 ألف مصاب يعرض الآن Next لقاء بين بوتين وشي جينبينغ في الصين الأربعاء (الكرملين) يعرض الآن Next شاهد: فلسطينيون مزدوجو الجنسية يصطفون عند معبر رفح الحدودي على أمل فتحه يعرض الآن Next شاهد: آلاف الفلسطينيين يتظاهرون في رام الله احتجاجا على الضربات الإسرائيلية على غزة يعرض الآن Next القاهرة وباريس تطالبان بضرورة إدخال المساعدات إلى قطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة قصف فلسطين ضحايا اعتداء إسرائيل الشرق الأوسط قتل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس إسرائيل تيك توك غزة وسائل التواصل الاجتماعي فلسطين حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة قصف فلسطين ضحايا اعتداء إسرائيل الشرق الأوسط قتل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى یعرض الآن Next قطاع غزة تیک توک أکثر من

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت

شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت.. تتجه الأنظار اليوم إلى مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب سويسرا ومنتخب إيطاليا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا 2024، بعد مشوار قوي في مرحلة المجموعات.

ويسعى الفريقان للتقدم في البطولة وتحقيق حلم التتويج باللقب، ويدخل منتخب سويسرا المباراة بروح التحدي ورغبة في الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام المنتخب الإيطالي في النسخة السابقة.

فيما يسعى الطليان لمواصلة الدفاع عن لقبهم وإثبات تفوقهم مجددًا. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقوة وجاهزية الفريقين في مشوار البطولة.

شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوتموعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2024

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024، ستقام المباراة المرتقبة مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا

تذاع مجريات مباراة إيطاليا ضد سويسرا عبر قناة bein sports max 2، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبث أحداث بطولة يورو 2024

تشكيل إيطاليا المتوقع ضد سويسرا اليوم

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا أمام سويسرا كالتالي:

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: مانشيني، أليساندرو باستوني، ماتيو دراميان.

خط الوسط: فيدريكو كييزا، نيكولا باريلا، دافيد فراتسي، جورجينو، فيديريكو ديماركو.

خط الهجوم: ماتيو ريتيجي، ماتيو زاكايني.

تشكيل سويسرا المتوقع أمام إيطاليا اليوم

فيما جاء تشكيل سويسرا المتوقع لمباراته اليوم أمام إيطاليا على النحو التالي:

حراسة المرمي: يان سومر.

الدفاع: نيكو إلفيدي، ريكاردو رودريجيز، مانويل أكانجي.

الوسط: سيلفان فيدمير، دان ندوي، جرانيت تشاكا، ريمو فريولير.

الهجوم: روبن فارجاس، زيكي أمدوني، شيردان شاكيري.

منتخب إيطاليا

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا 2024 كوصيف للمجموعة الثانية بعد أن جمع 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة خلال مواجهاته الثلاث في مرحلة المجموعات.

منتخب سويسرا

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا 2024 كوصيف للمجموعة الأولى بعد جمعه 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين.

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • حرب غزة.. إسرائيل تفرج عن 50 أسيرا واعتقال متظاهرين في نيويورك (فيديو)
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • فيسبوك يتيح لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل في نيجيريا
  • نشرة التوك شو.. انتهاء التشكيل الوزاري خلال أيام وحماس مستعدة لوقف الحرب
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت