أعلن محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم فوز تعليم جنوب سيناء بالمركز الخامس جمهوري بتوجيه الاقتصاد المنزلي للنشاط الصيفي حيث حصلت الطالبة/ يوستينا يوسف سعد بمدرسة الأمل الرسمية لغات بإدارة طور سيناء على المركز الخامس جمهوري " بمسابقة " قطعة ملبسية بدون باترون " 

وهنأ وكيل الوزارة الطالبة يوستينا على المركز المشرف الذي يقدم موهبة واعدة من مواهب أبنائنا وبناتنا بجنوب سيناء، كما هنأ وكيل الوزارة مدير الشؤون التنفيذية وتوجيه عام الاقتصاد المنزلي بالمديرية وتوجيه الإدارة ومعلمة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة متمنيا لهم التوفيق ومراكز أخرى مشرفة.

تعليم جنوب سيناء يحصد المركز الخامس جمهوري بالاقتصاد المنزلي للنشاط الصيفي  بمسابقة " قطعة ملبسية بدون باترون "

ووجه الأستاذ سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية والأستاذة/ غادة حسن موجه عام الاقتصاد المنزلي التهنئة والشكر والتقدير للسيد وكيل الوزارة وأكدا على دعم سيادته ومتابعته الدائمة والفعالة لأنشطة التوجيه والمسابقات والفاعليات، كما وجهت الأستاذة غادة حسن موجه عام الاقتصاد المنزلي التهنئة للطالبة وتوجيه الإدارة والأستاذة / سحر أحمد حسن معلمة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة على مشاركتهم الفعالة بالمسابقة .

FB_IMG_1697478380990 FB_IMG_1697478376924 FB_IMG_1697478372449 FB_IMG_1697478374767

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طور سيناء بجنوب سيناء محافظ جنوب سيناء تعليم جنوب سيناء المركز الخامس الاقتصاد المنزلی المرکز الخامس

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اليوم محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط، عدة مدارس بإدارة دمياط التعليمية بحضور محمد الحمزاوي مدير عام الإدارة.

تفقد وكيل الوزارة مدارس عمر بن الخطاب الثانوية بنات والمنتزة الإبتدائية المشتركة والجمرك الابتدائية وعبد المنعم رياض الاعدادية والمتبولي الإبتدائية والشهيد محمود السلاموني الإبتدائية المشتركة.
وحضر "وكيل الوزارة" طابور الصباح بمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية بنات وتابع الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية مؤكدا علي حضور الطالبات وحصر الحضور والغياب بكل دقة.
وخلال الجولة بالمدارس اطمأن "وكيل الوزارة" على انضباط الطلاب والمعلمين وسير العملية التعليمية بشكل عام، كما قام بتفقد الفصول الدراسية والتأكد من سد عجز المعلمين وتناسب الكثافة الطلابية مع الإمكانيات المتاحة.
وأكد "وكيل الوزارة"، أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجودة التعليم وتطوير العملية التعليمية، معرباً عن ثقته في قدرة المعلمين والطلاب على تحقيق المزيد من الإنجازات.
أكد  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم   دمياط ، أن الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط ، وافق علي خفض تنسيق القبول ببعض مدارس التعليم الفني للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ حيث وافق المحافظ علي نزول تنسيق مدرسة م. محمد حسن دره الاليكترونية بنات من مجموع ٢٠٠ الي مجموع ١٨٠ درجة، كما وافق المحافظ علي نزول تنسيق مدرسة فارسكور الزخرفية بنات من مجموع ١٩٥ الي مجموع ١٨٥ درجة .
وأكد وكيل الوزارة أن موافقة المحافظ جاءت حرصاً على تحقيق المزيد من رغبات بناتنا الطالبات للالتحاق بهذه المدراس ونظرا لوجود اماكن شاغره بها

و شدد "وكيل الوزارة" على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من الكثافات الطلابية في الفصول الدراسية مؤكدا على السعي الحثيث للقضاء على نظام الفترتين الدراسيتين وتحسين الظروف الدراسية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • على مدار 10 سنوات.. 120 مليار جنيه تغير وجه الحياة في جنوب سيناء بالجمهورية الجديدة
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس