(عدن الغد) خاص :


 أكد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أن المنتخب سيخوض مباراته المقررة غدا الثلاثاء أمام سري لانكا من أجل الفوز وتأكيد أحقيته بالتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة. 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم في مقر الاتحاد السيرلانكي بالعاصمة كولمبو بحضور عدد من وسائل الإعلام والذي عبر خلاله سكوب عن سعادته بالتواجد في هذا  البلد الجميل وما حظيت به البعثة من استقبال جيد.

 
وأشار مدرب المنتخب الوطني الى أن المنتخب جاهز لخوض المباراة ولا توجد أي إصابات مؤثرة في صفوف اللاعبين كما تم استكمال التحضيرات لتقديم أداء مميز يشكل امتدادا لمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ضمك في مدينة أبها بالسعودية..
مبينا أن أرضية ملعب المباراة في وضعية جيدة وأبدى خشيته من تأثرها في حال هطول الأمطار خلال المباراة.
وأردف قائلا: نحن سنلعب للفوز بغض النظر عن النتيجة السابقة لاننا ننظر للفريق السيرلانكي كمنافس في الملعب وهو منتخب شاب ولديه عناصر فاعلة ويمتلك خط دفاع يجيد الالعاب الهوائية .. كما أنه منتخب له مستقبل، خاصة وأن البطولات الرسمية مستمرة في هذا البلد  رغم العقوبة السابقة عليه ولديه لاعبون محترفون. 
مضيفا: كما تعلمون أن البطولات الرسمية في اليمن متوقفة منذ سنوات ولكن اتحاد الكرة في اليمن يقوم بجهد كبير في تجميع لاعبي المنتخبات وترتيب المعسكرات الخارجية وإقامة مباريات ودية في السعودية وكذلك في مصر وهو جهد يشكرون عليه في ظل الظروف التي يمر بها البلد .. وكما هو معروف أن الدوري اليمني انطلق مؤخرا ومعظم لاعبي المنتخب تحت 22عاما ونسعى لبناء فريق للمستقبل ونتمنى أن تتاح للاعبينا فرصة اللعب في دوريات قوية لكي يستفيدوا أكثر ويستفيد منهم المنتخب اليمني.
واختتم سكوب حديثه بالتأكيد على أن المنتخب الأفضل هو من يستحق التأهل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

دعم محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الخسارة أمام البرتغال اليوم بالجولة الثانية لدور مجموعات بطولة العالم المقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

وأكد الأمين ثقته الكاملة في قدرات لاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة في العودة بقوة والمنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن المنتخب البرتغالي واحدا من أقوى منتخبات العالم في اللعبة وبطل بطولة العالم السابقة مؤكدا أن المنتخب الوطني قدم مباراة جيدة رغم الخسارة.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

وطالب الأمين، لاعبي المنتخب بالتعويض في مواجهة الهند مساء اليوم والفوز بالمباراة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على لقب البطولة مشيرا إلى أن المنتخب يضم مجموعة من أبرز اللاعبين فضلا عن وجود جهاز فني مميز بقيادة وائل عبدالعاطي..

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي …وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • مقابل 85 ألف دولار شهرياً.. ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!