أكد الإعلامي أحمد موسى، أن كل من كان يتاجر بالقضية الفلسطينية على مدار سنوات طويلة اختفى وقت الاحتياج من جانب الشعب الفلسطيني.

خبير: القضية الفلسطينية وحدت العرب.. وهذا أخطر على إسرائيل من العمل العسكري (فيديو) عاجل.. مصادر: تلبية واسعة لدعوة السيسي لحضور مؤتمر دولي حول القضية الفلسطينية

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه منذ عام 2000 ظل هذا القطاع من الناس يتاجر بالقضية الفلسطينية، لكن عندما احتاج الشعب الفلسطيني إليهم لم يظهر لهم أي صوت أو تحرك.

اختفاء من يتاجر بالقضية الفلسطينية

وأوضح أن مصر على كل من يتاجر بالقضية الفلسطينية، تواصل تحمل المسئولية تجاه هذه القضية، وتقوم بالاتصالات والبحث عن الحلول والتخفيف عن الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن مصر دعت لعقد قمة إقليمية دولية بشأن القضية الفلسطينية لبحث التطورات الحالية، والسعي للوصول إلى عملية سلام حقيقية، وستعقد القمة بعد الاستجابة العالمية الكبيرة السبت المقبل.

وأشار إلى أن أطراف القمة الأشقاء العرب، وتركيا من الإقليم ومن الممكن تواجد دول أخرى، بخلاف أمريكا والاتحاد الأوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وكندا وغيرهم مثل البرازيل.

ولفت إلى أن عادة مصر تحمل المسئولية التاريخية الخاصة بالقضية الفلسطينية، ودائمًا مواقف مصر كاشفة، والإعلام المصري كله اتخذ موقفًا واضحًا منذ الثانية الأولى بانحياز كامل للأشقاء في فلسطين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني أحمد موسى صدى البلد القضية الفلسطينية الإعلامي أحمد موسى القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • أصوات فلسطينية: البيت الفلسطيني يحتاج قيادة جديدة تحمي الأرض والشعب
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • موقف راسخ
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم