شعار قناة الغد المشرق (يوتيوب)

نشر مصدر صحفي، تفاصيل جديدة بشأن إغلاق قناة تبث من أبوظبي، وتتبنى خطاب المجلس الانتقالي الجنوبي والإمارات.

وفي السياق، قال الصحفي عبدالرحمن أنيس، إن قناة الغد المشرق وإذاعة محلية تحمل الاسم ذاته، أبلغتا العاملين فيهما يوم الجمعة الماضي بالتوقف عن اعداد البرامج ، حيث سيستمر البث ببرامج قديمة واخبار واغاني الى 15 نوفمبر.

اقرأ أيضاً محمد أبو تريكة يوجه رسالة نارية للرئيس الأمريكي حول ما يجري في غزة.. نصها 16 أكتوبر، 2023 تصريحات جديدة هامة من سلطة عمان حول مستجدات مفاوضات الأطراف اليمنية.. تفاصيل 16 أكتوبر، 2023

ولفت إلى أن القناة أبلغت مراسليها والعاملين فيها ان يقدموا مقترحات التقارير الى تاريخ 15 نوفمبر لان بث القناة سيتوقف نهاية العام الجاري.

وتابع أن “إذاعة صوت الجمهورية التابعة لطارق عفاش ايضا أغلقت” وأوقفت بثها، مشيرًا إلى أن إغلاقها جاء بسبب افتتاح قناة صوت الجمهورية التي قد تكون لديهم خطة ببث صوت القناة عبر اجهزة الاذاعة.

ويذهب المصدر إلى أن الغد المشرق كانت مرحلية ولم تعد لها حاجة الان، خاصة ان الحلفاء جنوبا وشمالا كل منهم لديه قناة واذاعة خاصة، حسب تعبيره.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الإمارات الغد المشرق المجلس الانتقالي اليمن صنعاء عدن الغد المشرق

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

المطرب الشعبي سعد الصغير.. على الرغم من إنكار المطرب الشعبي سعد الصغير حيازته سجائر «الفيب» التي تحتوي على زيت الماريجوانا، بقصد التعاطي، وأنها عبارة عن هدايا أعطاها له متعهد الحفلات في أمريكا عقب انتهائه من حفلاته الغنائية، لتوزيعها على أفراد فرقته بمجرد وصوله إلى مصر، فإن تقرير المعمل الكيماوي، أثبت من خلال عينة الدم والبول المأخوذة منه فور القبض عليه، تعاطيه مواد مخدرة، ليتم إحالته لمحكمة الجنايات المختصة لإصدار حكمها بحقه.

رحلته الغنائية قادته إلى خلف القضبان

مساء الإثنين الماضي كان المطرب الشعبي سعد الصغير في طريقه إلى مطار القاهرة الدولي عقب رحلته الغنائية في أمريكا، مرورًا بـ ترانزيت على خطوط الطيران القطرية، ليصل مطار القاهرة الدولي على متن طائرة الدوحة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولدى دخوله إلى غرفة التفتيش من قبِل رجال الجمارك، ولدى تفتيش حقيبة ملابسه عثر على 9 فيب - سجائر إلكترونية -، وبسؤاله عنها قرر أنها مجرد سجائر عادية، لكن رجال الجمارك اشتبهوا بما تحتويه من مواد مخدرة، ليحرر محضر بالواقعة قبل أن يحول لقسم شرطة النزهة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة في صباح اليوم التالي.

المطرب الشعبي سعد الصغير المطرب الشعبي سعد الصغير ينكر حيازته الفيب المخدر: " مش بشربه"

خلال تحقيقات النيابة العامة أنكر المطرب الشعبي سعد الصغير، تعاطيه أو حيازته مواد مخدرة، مبينًا أنه لا يعلم عنها أي شيء.. «متعهد الحفلات في أمريكا إدها لي بعد، ما خلصنا.. قالي وزعها على الفرقة»، مشيرًا إلى أنه كان ينوي توزيعها عليهم بمجرد وصوله، لأنه لا يتعاطها.. « الفيب بطعم النعناع والفواكه وأنا مش بشربه»، لكن أصدرت النيابة العامة قرارها الذي لم يكن يتمناه، وحبسه على ذمة التحقيقات وتحويله للطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول لفحصها وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

إحالة المطرب الشعبي سعد الصغير لمحكمة الجنايات

تقرير المعمل الكيماوي بالطب الشرعي جاء ليقلب الموازين، حيث أثبت أن السجائر الإلكترونية المضبوطة بحوزة - الصغير- تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما أثبتت العينة المأخوذة من المتهم احتوائها على جوهرَي الحشيش والترامادول المخدرين، ليجدد فريق التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات، قبل أن تحيله إلى محكمة الجنايات المختصة على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة فضلًا عن تعاطي جوهرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية

اعرف طريقك.. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

اليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر “سايبركيو: الأمن في العصر الكمّي” نوفمبر المقبل
  • فرص عمل بالخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف.. التفاصيل كاملة
  • انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • “فرجان دبي” تطلق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • مناقشات “إسرائيلية – أمريكية” في واشنطن: “إسرائيل” لا يمكنها البقاء في حرب لا نهاية لها
  • الكشف عن تفاصيل جديدة للعملية العراقية الأمريكية ضد “داعش” في الأنبار