الثورة نت|

نظم أبناء حي الحتارش وبيت الجلال والملكة وبيت هديان والمحجل والعصري والعذرة وبني جرموز بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، وقفة مسلحة تضامنا ودعما للشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، مؤكدين تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد للمشاركة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة الجهاد المقدس لتحرير كامل أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس الصهاينة المغتصبين.

وعبّروا عن تأييدهم ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى وما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية وضربات موجعة أرعبت وأذلت جيش الاحتلال الصهيوني والحقت به هزائم نكراء وخسائر فادحة بالعتاد وقتل وجرح وأسر المئات من جنوده، وجعل العدو في انهيار وذعر غير مسبوق.

وفي الوقفة أكد عضو مجلس الشورى، عادل الحنبصي، عن استجابة وتفويض أبنا وقبائل مديرية بني الحارث للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وإعلان النفير والجاهزية لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والمشاركة في واجب الجهاد المقدس لتحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية.

بدروه أشاد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية بني الحارث ومواقفهم المشرفة في ميادين العزة والاباء والبذل والعطاء في سبيل الله ودعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. لافتاً إلى فضل المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد لمناهضة الطغيان والهيمنة الأمريكية والصهيونية.

وأكد أن المشروع القرآني جعل الشعب اليمني في حالة استعداد وتهيئ تام ووجه البوصلة نحو العدو الحقيقي للأمة، وظهر ذلك في خروج الحشود الجماهيرية الكبيرة في الأمانة ومختلف المحافظات لتأييد ومباركة عملية طوفان الأقصى منذ بداية انطلاقتها، ودعم ومساندة أبطال المقاومة الفلسطينية واستنكار العدوان الصهيوني الإرهابي على الشعب الفلسطيني.

وأدان الوكيل المداني، دعم أمريكا ودول الغرب وتحريك البوارج الحربية وتشجيعها للكيان الصهيوني الغاصب علة ارتكاب الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة في فلسطين.

وأشار إلى أن أبناء الشعب اليمني في اتم الاستعداد والجهوزية وينتظر توجيهات قيادته الثورية، وسينطلق من بني الحارث وغيرها من مديريات الأمانة الآلاف إذا سمح لهم للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب الشعب الفلسطيني والمجاهدين.

ولفت إلى أن كل الشعوب العربية والإسلامية حيه و حرة حتى وأن وجدت بعض الأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني وأعداء الإسلام، ولكن مواقف ومبادئ شعوبها لن تتأثر وسيقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ويرفضون مشروع التطبيع مع العدو المحتل.

وأدانت كلمات وبيان الوقفة، التي تخللها قصيدة بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين، المواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع العدو الصهيوني، وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حصار وعدوان صهيوني وحشي وجرائم إبادة جماعية لم يشهد العالم مثيلا لها.

وعقب ذلك سير منظمو الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، قافلة عنب تكونت من ألف و500 سلة دعما للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی طوفان الأقصى بنی الحارث

إقرأ أيضاً:

إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”

الجديد برس:

أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، أن ما حدث في فلسطين المحتلة، وانطلق مع معركة “طوفان الأقصى”، والمقاومة الباسلة التي أعقبتها، “ستؤدي حتماً إلى انتصار الشعب الفلسطيني”.

وخلال استقباله عدداً من عائلات شهداء غزة، التي وصلت إلى إيران، أكد حاجي زادة أن الأسلحة التي تستخدمها المقاومة في كل من فلسطين المحتلة ولبنان، ومناطق أخرى، “توضح أن إيران تساندها”.

وجدد حاجي زادة موقف بلاده، ومفاده أنها “لم ولن تتخلى عن دعم قوى المقاومة”، مشدداً على أن طهران ستبقى مع المقاومة بكل ما تملك من قوة وإمكانات.

وفي السياق نفسه، تمنى العميد في الحرس الثوري أن تتوافر فرصة للقيام بعملية “الوعد الصادق 2، التي من غير المعلوم كم يجب أن يكون عدد الصواريخ التي يتم إطلاقها فيها”.

وذكر بأن عملية الوعد الصادق، التي نفذتها إيران ضد كيان الاحتلال، في الـ14 من أبريل الماضي، رداً على استهداف قنصليتها في دمشق، تخللها إطلاق نحو 300 صاروخ وطائرة مسيّرة على “إسرائيل”، واستُهدفت فيها قاعدة “حرمون” الاستخبارية الإسرائيلية في جبل الشيخ، مشيراً إلى أن الأمريكيين حاولوا صد الهجوم.

يُذكر أن قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، شدد على أن “فلسطين ودول محور المقاومة صامدة”، مؤكداً أن جبهة المقاومة سترد على أي اعتداء يستهدفها في المنطقة، ولافتاً إلى أن هذه الجبهة “تجسّدت في عملية الوعد الصادق”.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يدمر مسجد “ابن عثمان” ثاني أكبر المساجد التاريخية بغزة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • 4 عمليات في 4 بحار.. اليمن يثبت حدود التغييرات الجيوسياسية لـ “طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”