لحظات قاسية مليئة بالرعب والفزع عاشتها سيدة ثلاثينية داخل مصعد عقار في منطقة الجيزة، بعد أن سقط طفلها الرضيع في بئر الأسانسير وتعرضت للإغماء من شدة فزعها على الصغير.


تفاصيل تلك الواقعة المأساوية بدأت ببلاغ لأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بورود إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة صغير داخل بئر مصعد بأحد العقارات بمنطقة المنيب.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات، العثور على جثة طفل رضيع لم يتجاوز عامه الأول داخل بئر مصعد بأحد العقارات في المنيب، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء توقف الأم انتظارا للمصعد داخل العقار المشار إليه وبعد وصول المصعد سقط الصغير من بين يديها إلى بئر المصعد وتعرضت الأم للإغماء في وقتها.


واستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى أقوال شهود العيان في الواقعة، الذين قرروا العثور على جثمان صغير في بئر المصعد ووالدته مغشيا عليها، وبعد محاولات إفاقتها تحدثت إليهم تسأل عن طفلها، وتم إبلاغ المباحث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.
 

إصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة نارية

تعرض شخصين للإصابة على إثر انقلاب دراجة نارية يستقلونها على طريق الواحات الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة 6 أكتوبر، وبالفحص تبين أن المصابين كانا يستقلان دراجة نارية واختل توازنهما وسقطا أرضا مما تسبب في إصابتهما.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حبس ديلر مخدرات القناطر وبحوزته 81 لفافة هيروين وحشيش
 

أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية، بحبس  مسجل خطر، لاتهامه بممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وكما ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "عمرو ص أ"، 38 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، حال تواجده بمدخل قرية أبو الغيط دائرة المركز، وبحوزته 81 تذكرة من مخدر الهيروين وقطعتي حشيش، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل سقوط تشكيل عصابي لتزوير المستندات والبطاقات الشخصية


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ،من ضبط مسجلين خطر لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي ، تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المستندات والمحررات من خلال استقطاب المواطنين راغبى الحصول على المستندات المزورة والمُثبت بها بيانات "خلافاً للحقيقة"، حيث يقوما بإصطناعها وتزويرها نظير مبالغ مالية، عثر بحوزتهما على أختام مزورة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاع الأحوال المدنية قيام (شخصين – لهما معلومات جنائية ، أحدهما "محبوس حالياً على ذمة التحقيق فـى قضيتي " نصب " - مقيمان بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى استقطاب المواطنين راغبى الحصول على المستندات المزورة والمُثبت بها بيانات "خلافاً للحقيقة "حيث يقوما باصطناعها وتزويرها نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط الآخر، وبحوزته (39 خاتم شعار الجمهورية مقلدين لهيئات وجهات مختلفة - 13 أكلاشية منسوبة لجهات وهيئات مختلفة – عدد من الأصول والصور الضوئية لشهادات ومستندات "مزورة ومعدة للتزوير" - 2 حبارة) ، وكذا عدد من الأقراص المخدرة ، وبمواجهته اعترف بارتكابه لوقائع تزوير باستخدام المضبوطات وأضاف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسانسير مصعد سيدة وفاة رضيع إغماء الإجراءات القانونیة النیابة العامة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة

أثار مشهد تجمع أعداد كبيرة من المواطنين السودانيين بمنطقة حدائق الأهرام ، العديد من التساؤلات بين سكان المنطقة، بعد تداول مقطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين أن الأمر يتعلق بأعمال الخير.

تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة 

أن هذه التجمعات بسبب إعلان أحد الأشخاص من سكان منطقة حدائق الأهرام، عصر اليوم الجمعة، توزيع كراتين غذائية في إطار أعمال الخير والتكافل المجتمعي.

وشدد المصدر، على أن هذا السبب الرئيسي الذي دفع عددا كبيرا من السودانيين للتجمع بالقرب من مكان هذا الشخص، للحصول على الكرتونة التي أعلن توزيعها، موضحًا أن الشخص يدعى عصام ولا يعرفه أحدا من السكان معرفة شخصية لكن هذا ما تردد حوله أنه يقوم بأعمال الخير.

النيابة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية 

كما امرت جهات التحقيق  في القليوبية ، بحبس  عنصرين إجراميين في مدينتي القناطر الخيرية والخانكة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  بتهمة حيازة كيلو ونصف الكيلو من المواد المخدرة «هيروين وشابو» و2 سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بتمكن حملة أمنية من مباحث القليوبية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات بمركز شرطة القناطر الخيرية من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجرامًا وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفى دائرة مركز شرطة الخانكة تم ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية لمخدر الأيس «شابو» تقدر بنحو نصف كيلو وسلاح أبيض وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • زوجة تكشف سبب تعرضها للحرق على يد زوجها في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية
  • تحريات المباحث تكشف سبب مصرع شاب بإحدى قرى العياط فى الجيزة
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق