الثورة نت|

استعرضت لجنة المناقصات بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني، العروض المرفوعة إليها من عدد من الجهات.

وناقشت اللجنة بحضور عدد من المختصين، عروض الأسعار المرفوعة من مدير الشؤون المالية بديوان المحافظة بشأن شراء وتور بروكلين جنزير مع الدقاق وشيول للوحدة التنفيذية بمديرية صعفان، وأقرت الموافقة عليه واستكمال الإجراءات القانونية للشراء والتوريد.

واطلع الاجتماع على عرض اللجنة المكلفة بإعداد وثائق المناقصة العامة رقم (4/ 2023) لسنة 1445ھ، بشأن شراء وتوريد حراثات دفع رباعي، ومحاريث وحصادات وكذا حصادات يدوية بإجمالي 360 مليون ريال، لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالمحافظة.

كما تم استعراض طلبات شراء دكاكة ترابية أربعة أطنان ومنشار قص الإسفلت، وشراء اثنين أجهزة مساحة لايكا، للوحدة التنفيذية للمشاريع، وكذا طلب استكمال شراء إثنين قلابات لمكتب الأشغال العامة والطرق، وتم إقرار استكمال إجراءات الشراء وفق القانون.

حضر الاجتماع مديرو مكتب الزراعة والري المهندس علي القيري والمالية بديوان المحافظة محمد العميسي، والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد عشية والقائم بأعمال مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع سامي الترابي.

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة

بغداد اليوم - البصرة

انتقد النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، خلال زيارته لقضاء الهارثة غياب المدارس التي تليق بمناطق ناحية المسحب مبينا ان اغلبها كرفانية ولا ترتقي لحاجة المناطقة من المدارس.

وقال الخزعلي لـ"بغداد اليوم"، إن "جميع المدارس الابتدائية في تلك المناطق هي مدارس كرفانية مع وجود مدرسة واحدة فقط ثانوية للبنات كما تعاني المنطقة من نقص حاد في الطرق والجسور والكهرباء والصحة وخدمات أخرى"، مستغربا "عدم اكتراث المحافظة للمطالبات التي اطلقت بإدراج المشاريع المطلوبة والمقترحة من السكان معربا عن أسفه للاستجابة الضعيفة من الجهات المعنية".

وطالب بـ"تكثيف الجهود لتحسين الخدمات في الهارثة وتلبية احتياجات سكانها الذين قدموا تضحيات كبيرة للدفاع عن الوطن".

وتعاني العديد من مناطق ونواحي محافظة البصرة وغيرها من المحافظات ازمة نقص حاد بالخدمات، مقابل تركيز الخدمات والانفاق على مراكز المدن ومناطق محددة، مايكشف عن وجود "لاعدالة" في توزيع الخدمات.

مقالات مشابهة

  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • أسعار الأسمنت اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة المنيا
  • "الخدمات المالية" تستعرض دور التأمين في مواجهة المخاطر السيبرانية.. اليوم
  • رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة المنيا
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار
  • تفاصيل اعتداء شقيقين على صاحب سوبر ماركت بسبب لعب الكورة بالقليوبية
  • “القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن
  • «الفلاى بورد والرجل الطائر» تجذب النزلاء والسائحين فى الغردقة