شهد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حفل استقبال الطلاب الجدد للدفعة الواحدة والثلاثين بكلية التمريض للعام الجامعي 2023/2024، تحت إشراف وتنظيم رعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر، تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق.

جاء ذلك بحضور الدكتورة نادية محمد طه عميد الكلية، الدكتورة ماجده عطيه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أماني حامد  وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وخلال كلمته قدم الدكتور عاطف حسين خالص الشكر لإدارة الكلية ورعاية الشباب واتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر على جهودهم المتميزة فى تنظيم الحفل.

كما حث نائب رئيس الجامعة أبنائه الطلاب علي الاهتمام بالدراسة واستغلال أوقاتهم بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية والانضمام لاتحاد الطلاب، مشيرا إلى حجم المجهود المبذول من إدارة الكلية من أعمال تطوير للمبني والمعامل والسكاشن.

ومن جانبها رحبت د.ناديه طه عميد الكلية بالدكتور عاطف حسين فى رحاب كلية التمريض، مقدمة الشكر له على مشاركة أبنائه الطلاب حفل الاستقبال الخاص بهم بمناسبة العام الدراسى الجديد.

وفي ختام الحفل  قام نائب رئيس الجامعة بتكريم عدد من الطلاب الحاصلين علي مراكز متميزة خلال العام الدراسي الماضي 2023/2022 ومنها:حصول الطالبة آية أشرف بالفرقة الرابعة علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في لعبة الكاراتيه، وحصول عشيرة جوالة تمريض علي عدة مراكز خلال المشاركة الفعالة في درع الجوالة المقام في كلية الطب البيطري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسرة طلاب من أجل مصر أعضاء هيئة التدريس العام الدراسي نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، في الفعاليات الختامية لمشروع "تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر" والتي عقدت بمقر هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة بالقاهرة أمس الخميس ، بحضور لفيف من ممثلي الجامعات والهيئات والمؤسسات المصرية والجامعات الأوروبية المشاركة في المشروع.

وأكد الدكتور لؤي ، خلال كلمته، أهمية مشاركة جامعة أسوان في هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لتطوير قطاع الطاقة. 

حضر الفعالية الدكتور أحمد رضا والدكتور عصام الدين محمود من كلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان. 

وجاءت مشاركة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تلبية للدعوة المقدمة من الدكتور محمد الخياط، رئيس الهيئة.

شهدت الجلسة حضور أساتذة هندسة الطاقة، الخبراء والمتخصصين في شؤون الطاقة الجديدة، والطلاب الباحثين، حيث تم مناقشة المشروع وتقديم أهم المقترحات الجديدة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.

وتضمنت الجلسة استعراض أنشطة المشروع وما تم إنجازه من أهداف ومخرجات منذ انطلاقه في يناير 2021 وحتى نهايته في 21 يونيو 2024. 

رفع مستوى الوعي بأهمية الطاقة الحرارية الأرضية في مصر

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت أن المشروع، الممول من الاتحاد الأوروبي، يهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الطاقة الحرارية الأرضية في مصر، في ضوء الاستراتيجية الوطنية للطاقة حتى عام 2035 ، لافتا إلى أن المشروع يسعي إلى تعظيم الاستفادة من موارد الطاقة الجديدة والمتجددة من خلال تحسين المهارات العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، ورفع كفاءة مؤسسات التعليم العالي الخاصة بالطاقة الحرارية الأرضية عبر نقل التكنولوجيا والمعارف من الاتحاد الأوروبي.

IMG-20240628-WA0045 IMG-20240628-WA0044

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم يشهد الجلسة الختامية لمشروع تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا