شهد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، حفل استقبال الطلاب الجدد للدفعة الواحدة والثلاثين بكلية التمريض للعام الجامعي 2023/2024، تحت إشراف وتنظيم رعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر .

استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض

وخلال كلمته قدم الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق، خالص الشكر لإدارة الكلية ورعاية الشباب واتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر على جهودهم المتميزة في تنظيم الحفل.

المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية

كما حث نائب رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على الاهتمام بالدراسة واستغلال أوقاتهم بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية والانضمام لاتحاد الطلاب، مشيرا إلى حجم المجهود المبذول من إدارة الكلية من أعمال تطوير للمبنى والمعامل والسكاشن.

ومن جانبها رحبت الدكتورة نادية طه عميد الكلية، بالدكتور عاطف حسين في رحاب كلية التمريض، مقدمة الشكر له على مشاركة أبنائه الطلاب حفل الاستقبال الخاص بهم بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وفي ختام الحفل، قام نائب رئيس الجامعة بتكريم عدد من الطلاب الحاصلين على مراكز متميزة خلال العام الدراسي الماضي 2023/2022 ومنها حصول الطالبة آية أشرف بالفرقة الرابعة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في لعبة الكاراتيه، وحصول عشيرة جوالة تمريض على عدة مراكز خلال المشاركة الفعالة في درع الجوالة المقام في كلية الطب البيطري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية جامعة الزقازيق كلية العلوم اتحاد الطلاب نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، كل من الدكتور أشرف الشيحي أستاذ الإنشاءات بكلية الهندسة جامعة الزقازيق ورئيس جامعة بدر ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، والدكتور وائل الدجوي أستاذ المنشآت الخرسانية بكلية الهندسة جامعة القاهرة ووزير التعليم العالي الأسبق.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ممدوح المسلمي عميد كلية الحقوق بالجامعة، والدكتور نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة للتصنيف الدولي وتطوير الأداء ومدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والدكتور نبيل مصطفي المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والدكتور إيمان الشامي أستاذ تحليل وميكانيكا الإنشاءات بكلية الهندسة بالجامعة عميد معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا، والدكتور هبة الله محمد علي وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث بالجامعة.

 

ورحب رئيس جامعة الزقازيق خلال اللقاء بزيارة الشيحي والدجوي، مؤكداً أن الجامعة تقدم الدعم والاهتمام الكامل لبناء خريج، يستطيع مواكبة احتياجات سوق العمل محلياً إقليمياً ودولياً؛ بما يساعد علي تحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع.

 

وأعرب الوزيران عن بالغ سعادتهما بتواجدهما بجامعة الزقازيق، وأشارا إلى تميز الجامعة وتاريخها العريق وما تتضمنه من قامات علمية مرموقة في مختلف المجالات.

 

جاءت هذه الزيارة على هامش مناقشة رسالة دكتوراه للباحثة ريهام إبراهيم حامد خليفة بعنوان "السلوك الإنشائي للخرسانة الخبث والرماد المتطاير لوصلة العمود والكمرة المسلحة بألياف بوليمر زجاجية تحت تأثير أحمال جانبية" ، وفى ختام المناقشة تم منح الباحثة درجة الدكتوراة، حيث تشكلت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور وائل الدجوي (محكماً خارجياً)، والدكتور أشرف الشيحي (محكماً  داخلياً)، والدكتورة إيمان الشامي ( مشرفاً ومحكماً).

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي
  • أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الحكومي الجديد
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية