وقف الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم على مجمل الأحوال الأمنية والجنائية بمحلية كرري بحضور مدير شرطة المحلية. وأكد شمين (للمكتب الصحفي للشرطة) وقوفه مع إنفاذ خطط الانتشار الشرطي ميدانيا بجانب خطة الإسناد والعمليات والارتكازات والحملات التي تقوم بها قوات الشرطة مع القوات المسلحة وجهاز المخابرات بمحلية كرري بجانب ترؤسه اجتماع هيئة قيادة شرطة المحلية والتي من خلالها تم الوقوف على تنفيذ خططها التأمينية الراتبة وخطتها لما بعد الحرب و على أداء العمل بأقسام شرطة المحلية التي تعمل بانتظام لتقديم خدماتها للمواطنين ، مبينا أن لقاءه بوالي ولاية الخرطوم تطرق إلى إسناد الوالي للمحلية خلال الفترة الماضية ، مضيفا أن انتشار قوات الشرطة بالمحليات الأخرى سيتم بالتنسيق مع القوات المسلحة بجانب انتشار قوات شرطة الولاية في كل الأقسام لتقديم الخدمات الشرطية الخدمية والجنائية ، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد المحلية فيها خدمات الجوازات والسجل المدني ، مناشدا مواطني المحلية ضرورة التعامل مع قوات الشرطة عبر أقسام الشرطة بدائرة الاختصاص.

وعلي ذات الصعيد دشن الفريق شرطة د . شمين بمركز التدريب الدورة التدريبية للأسلحة المساندة ، مشيدا بالدور الكبير للمعلمين من الضباط وضباط الصف والجنود لما يقدموه من خبرات في مجال الاسلحة ناقلا لهم اشادة مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف بمجهودات منسوبي شرطة المحلية. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرطة المحلیة قوات الشرطة

إقرأ أيضاً:

مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام

تستضيف وزارة الداخلية ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة الثالثة لرؤساء عناصر الشرطة، التي تقام للمرة الثالثة خارج مقر الأمم المتحدة، وتبحث إدارة الأداء لقادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام وقت الأزمات والحروب.
وتستضيف الإمارات هذه الورشة، بحضور دولي واسع، تأكيداً لثوابت الإمارات ومبادئها الراسخة في دعم الشرطة الدولية لتحقيق أهدافها في تعزيز السلم المجتمعي حول العالم.
بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من وزارة الداخلية بالمشاركين، وأكدت دور الإمارات الرئيسي في تعزيز العمل والتنسيق الدولي المشترك في سبيل مجتمعات أكثر أمناً.
ويبحث قادة الشرطة عدداً من الموضوعات التي تعزز الأمن والسلام العالميين. وشهد التجمع مشاركة قادة الشرطة حول العالم، بحضور ضباط من دولة الإمارات.
وستنظم وزارة الداخلية جلسة على هامش الورشة، تتناول عملية «العدالة الخضراء».
وتستمر النقاشات حتى غداً الجمعة، والمتوقع الخروج بتوصيات يستفاد منها في تطوير الخدمات الشرطية، والارتقاء بالعمل وفق أفضل الممارسات للتغلب على جميع التحديات الحالية والمستقبلية. (وام)

مقالات مشابهة

  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • «التنمية المحلية» و«العمل» يبحثان آليات تنفيذ مبادرة «بداية جديدة»
  • الشرطة الدنمركية تعتقل 3 أشخاص بعد انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • شرطة الدانمارك تحقق في انفجارين قرب سفارة إسرائيل
  • انفجارات بجانب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك والشرطة: لا يوجد إصابات
  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • 43 مليون درهم زيادة في النفقات التأمينية بأغسطس
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • وزير العدل يعلن عن فقدان بيانات الدولة منذ 1902 بيد “الدعم السريع” ويلعن استعادة 80% منها