التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى وخالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، لبحث استضافة مصر لبطولة العالم  للكبار 2025  والتى ستكون بمشاركة 100 دولة و 2000 لاعب .

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى ان مصر اصبحت قبلة لاستضافة كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية بعد امتلاك مصر للعديد من البنية الرياضة الضخمة والدعم السياسي الغير محدود للرياضة المصرية.

وحرص وزير الرياضة على هامش اللقاء بالالتقاء بلاعبي ولاعبات المنتخب المصري للكبار ودعمهم والمتواجدين  حاليا بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادى وذلك استعدادا لخوضهم بطولة العالم للكبار  والتى ستنطلق خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر الجاري، بمدينة بودابست بالمجر وطالبهم صبحي بتحقيق العديد من الميداليات وتربعهم على  عرش منصات التتويج .

وكان الاتحاد الدولي للكاراتيه قد ارسل  برئاسة أنطونيو سبينوس، خطابًا إلى نظيره المصري، يتضمن الموافقة على تنظيم مصر لبطولة العالم المقرر إقامتها عام 2025.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون

التقى الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اليوم الإثنين، لوى فوشون رئيس المجلس العالمي للمياه، وذلك على هامش فعاليات "المنتدى العربي السادس للمياه" المنعقد في أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الدكتور سويلم عن سعادته بهذا اللقاء للتباحث حول تعزيز التعاون بين الوزارة والمجلس، متوجهًا بالتهنئة لرئيس المحلس العالمي للمياه على نجاح "المنتدى العالمي العاشر للمياه" الذى عُقد في شهر مايو الماضي بإندونيسيا.

كما توجه "سويلم" بالشكر لـ "فوشون" على موافقته على الانضمام لعضوية اللجنة رفيعة المستوى لإسبوع القاهرة السابع للمياه، وعلى رعاية المجلس العالمي للمياه الشرفية للإسبوع.

وأشار وزير الري خلال اللقاء إلى أن  فعاليات الأسبوع هذا العام سوف تتضمن أيضا تنظيم الأسبوع الإفريقي للمياه وهو ما يعكس حرص مصر على تعزيز التعاون مع الدول الأفريقية خاصة في ظل رئاسة مصر الحالية لمجلس وزراء المياه الأفارقة (الأمكاو).

من جانبه أعرب "فوشون" عن تطلعه للمشاركة، بجانب عدد من أعضاء المجلس العالمي للمياه، في عدد من الجلسات رفيعة المستوى بالأسبوع، وهو ما سيعد فرصة للإعداد للمنتدى العالمي القادم للمياه المقرر عقده في المملكة العربية السعودية. 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة