الشارقة في 16 أكتوبر/ وام / تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في المعرض الدولي لسوق المحتوى الترفيهي والتلفزيوني “ميبكوم 2023” المقام في مدينة كان الفرنسية والذي يعتبر أكبر تجمع عالمي في هذا المجال بمشاركة أكثر من 100 دولة وذلك خلال الفترة من 16 وحتى 19 أكتوبر الحالي.

وتأتي هذا المشاركة ضمن مسعى الهيئة لتعزيز وجودها الإعلامي دوليا وتعريف العالم بالمحتوى التثقيفي والترفيهي الذي تنتجه حيث ستقدم في جناحها المميز والذي يعد الأكبر في تاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي، مجموعة من البرامج التي أنتجتها ومنها برامج ضخمة حازت جوائز عالمية على غرار فيلم "خورفكان" وسفاري الشارقة وصير بونعير - ملاذ الطبيعة - ومليحة - قصة إنسان – وشريعة الذيد - أسرار وحكايا – وإسلامنا حضارة وغيرها الكثير.

وعقد وفد الهيئة مجموعة من اللقاءات مع ممثلي القنوات وشركات الإنتاج المشاركة بحث خلالها مجالات التعاون في الإنتاج التلفزيوني مع إمكانية ابرام عقود وصفقات دولية واقتناء برامج هادفة أو مسلسلات جديدة تعزز الشبكة البرامجية لمختلف قنوات ومنصات الهيئة كما قدم عروضا عن البرامج التي أنتجتها الهيئة والتي تتميز بجودة عالية وتقدم محتوى ثريا في مختلف المجالات.

وقال سعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون إن معرض ميبكوم يمثل فرصة استثنائية للتواصل مع منتجي البرامج والمسلسلات التلفزيونية للترويج لبرامجنا الثقافية والتراثية والترفيهية الغنية كما يعد مناسبة جيدة لاقتناء برامج مميزة نعزز بها الشبكة البرامجية لمختلف قنوات ومنصات الهيئة خدمة لجمهورنا المميز.

وأضاف “ نتطلع دائما إلى بناء علاقات أقوى ومد جسور التعاون مع كبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال وسنستمر في تقديم محتوى إبداعي يلهم المشاهدين ويؤكد مكانة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون كلاعب رئيسي في صناعة الإعلام العربي والعالمي”.

ويضم وفد الهيئة المشارك في معرض ميبكوم سعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وعايدة بطي حديد مديرة البرامج في تلفزيون الشارقة ونوال راشد النقبي مديرة البرامج في قناة الشرقية وشروق راشد السويدي مديرة إدارة مشتريات البرامج وهند محمد السعيدي مديرة منصة مرايا وخالد عبد العزيز النابودة مدير تقييم وانتقاء البرامج التلفزيونية ومحمد أحمد يوسف مدير الإعلان التجاري.

عبد الناصر منعم/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي بدأ من الأن البحث عن مدير كرة جديد لتولي المهمة في الموسم المقبل خلفا لمدير الكرة الحالي خالد بيبو.

تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" رشح حسام غالي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي زميله السابق في الملاعب عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق لتولي منصب مدير الكرة في الموسم الجديد".

وأضاف:"غالي يرى أن متعب من أهم لاعبي الجيل الذهبي وصاحب شخصية قوية يستطيع التعامل مع نجوم القلعة الحمراء وفرض الانضباط على غرفة خلع الملابس من جديد".

مقالات مشابهة

  • MBC مصر تحصد 3 جوائز ذهبية وجائزة فضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • بدء فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة تونس
  • تدشين المعرض التكنولوجي وسوق البرامج لاتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة تونس
  • تكريم عبد الإله السناني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي