أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن إجراء أعمال التطهير الدورية بمروق رقم 2 بمحطة مياه إشمنت، ما يترتب عليه ضعف المياه عن مدينة ناصر شمال المحافظة لمدة 36 ساعة.

أماكن ومواعيد ضعف المياه في بني سويف

وأشارت الشركة إلى أنه نتيجة إجراء أعمال التطهير الدورية بمروق رقم 2 بمحطة مياه إشمنت، تتأثر الخدمة وتضعف المياه بمدينة ناصر من الساعة 8 صباح غدا الثلاثاء 17 أكتوبر حتى الساعة 8 مساء الأربعاء 18 أكتوبر.

مياه بني سويف تعتذر للمواطنين

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن اعتذارها عن ضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

وأكدت الشركة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، والاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف قطع المياه ضعف مياه الشرب بني سويف ضعف المیاه

إقرأ أيضاً:

الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأفلاج والسليل ووادي الدواسر والحريق والخرج والدلم والعاصمة الرياض وحوطة بني تميم ورماح.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الحريق #الخرج #الدلم ...+2
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةطقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الرياضطقس الجمعة.. موجة حارة وأتربة مثارة على الرياضللتفاصيل https://t.co/435AsXgzu7 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/52NYM67mgy— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 24, 2024

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • قرية ببني سويف تخصص أماكن لاستقبال طلاب الثانوية العامة أثناء انقطاع الكهرباء
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الرياض
  • هربًا من حرارة الجو.. مصرع طفل غرقاً في البحر اليوسفي ببني سويف