بوابة الوفد:
2024-09-18@02:41:22 GMT

حبس ربة منزل متهمة بالنصب على مواطن 4 أيام

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة في واقعة نصب على مواطن في سيارة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة وطالبت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وبيان إذا كان هناك وقائع مشابه من عدمه.
 

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بالنصب على مواطن في سيارة، حيث قال المبلغ في بلاغه أنه قام  بشراء سيارة منها مقابل مبلغ مالى بموجب عقد إبتدائى لحين الإنتهاء من تسجيل العقد وسداد باقى المبلغ في محافظة القليوبية.

وذكر  أنه فوجئ بحضور أحد الأشخاص يخبره بأنه مالك السيارة ، والبائعة المذكورة قامت بإستئجار السيارة منه ولم تردها مرة أخرى وقام بأخد السيارة.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط مرتكبة الواقعة واعترفت بإرتكابها الواقعة بقصد النصب والاحتيال على الشاكى والحصول منه على المبلغ المالى المشار إليه وبإرشادها تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (نجار ، مقيم بدائرة المركز) بإحدى المجارى المائية بدائرة المركز (تم إنتشالها) .
 وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (سائقين وعاطل ، لإثنين منهم معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة المركز) .
وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام  بمشاركة مديرية أمن الغربية من ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات) .
وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكاب الواقعة، واشاروا أنهم إتفقوا على إستدراج المجنى عليه بسيارته لمكان العثور وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة إثر خلافات مالية بينه وأحدهم وحال مقابلتهم حدثت مشادة كلامية قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من (بندقية خرطوش) فأحدث إصابته التى أودت بحياته ، ثم قاموا بإلقاء جثته بالمجرى المائى وأرشدوا عن سيارة المجنى عليه المستولى عليها . 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كما أمرت النيابة العامة بحبس عاطل يقوم بالنصب على المواطنين بحجة إلحاق لاعبين صغار السن بقطاعات الناشئين.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة نصب عاطل على المواطنين، حيث إنتحال صفة وكيل لاعبين معتمد للعديد من الأندية وإدعاء للمواطنين قدرته على إلحاق لاعبين صغار السن بقطاعات الناشئين بالنوادى الرياضية لممارسة كرة القدم أو تسفيرهم لإحترافهم بأندية بالخارج.

حبس ميكانيكي مُتهم بإنهاء حياة رجل مُسن في القاهرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة المتهمة مواطن نصب النیابة العامة فی واقعة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر ،وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما.

ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث المتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.


كان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد كلف بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة  جنوب  الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة  وكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • النيابة تشكل لجنتين في واقعة تصادم قطاري الشرقية
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين بشأن واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق