بوابة الوفد:
2024-07-30@11:45:27 GMT

2204 مخالفات لقائدى السيارات.. أعرف السبب

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

قامت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بتحرير2204 مخالفات للسيارات بسبب عدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية بعد قرار وزارة الداخلية بتفعيل العقوبات المقررة قانونا. 

كما رفعت أجهزة الأمن، سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، وضبط مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

وفى سياق أخر قامت إدارة المرور، في مُحافظة الغربية بشن حملة مرورية مُكبرة من أجل رصد المُخالفات المرورية المتنوعة في طرق وشوارع المُحافظة الرئيسية.

 

أسفرت الحملة المرورية المُكبرة عن ضبط 190 مُخالفة مرورية مُتنوعة منها السير بدون ترخيص ولوحات معدنية فضلاً عن مُخالفات السير عكس الاتجاه وانتهاء مدة الرخصة، فضلاً عن مُخالفات دراجات نارية وتوك توك بدون لوحات أو ترخيص.

قامت الحملة بتحصيل قيمة مُخالفات قدرها 39 ألف و350 جنيهاً "غرامات فورية"، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملصق الإلكتروني وزارة الداخلية الداخلية أجهزة الأمن م خالفات

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محمد سامي تريند جوجل

تصدر المخرج محمد سامي ترند جوجل وذلك بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يرقص برفقة زوجته مي عمر من داخل سيارته تزامنا مع أزمة مشاجرته مع مهندس صيانة في مركز للصيانة السيارات بسبب تسببه في تلفها.

 

حرر المخرج محمد سامي محضر ضد مدير مركز صيانة، لاتهامه بإتلاف سيارته المرسيدس بمنطقة الشيخ زايد.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مدير مركز صيانة سيارات، لاتهامه بإتلاف سيارة المخرج محمد سامي بمنطقة الشيخ زايد.

البداية، عندما حرر المخرج محمد سامي، محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات، وقدم تقريرا طبيا يفيد ما لحق به من إصابات

مقالات مشابهة

  • ضبط 1508 مخالفات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • محافظ أسوان: جهود مكثفة لإزالة التعديات والتعامل مع مخالفات البناء
  • ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة بدمياط
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وطلقات
  • إصابة 10 عمال في حادث سقوط «سقالة» بأكتوبر
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص
  • بيدافعوا عن نفسهم.. ضبط 3 متهمين لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر في التبين
  • أجهزة 4 مدن تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات
  • لهذا السبب.. محمد سامي تريند جوجل
  • القبض على تاجري مُخدرات في الإسماعيلية