بوابة الوفد:
2024-09-19@10:13:47 GMT

التحقيق في واقعة نصب سيدة على مواطن في سيارة

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بالنصب على مواطن في سيارة، حيث قال المبلغ في بلاغه أنه قام  بشراء سيارة منها مقابل مبلغ مالى بموجب عقد إبتدائى لحين الإنتهاء من تسجيل العقد وسداد باقى المبلغ في محافظة القليوبية.

وذكر  أنه فوجئ بحضور أحد الأشخاص يخبره بأنه مالك السيارة ، والبائعة المذكورة قامت بإستئجار السيارة منه ولم تردها مرة أخرى وقام بأخد السيارة.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط مرتكبة الواقعة واعترفت بإرتكابها الواقعة بقصد النصب والاحتيال على الشاكى والحصول منه على المبلغ المالى المشار إليه وبإرشادها تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى أمرت النيابة العامة بحبس عاطل يقوم بالنصب على المواطنين بحجة إلحاق لاعبين صغار السن بقطاعات الناشئين.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة نصب عاطل على المواطنين، حيث إنتحال صفة وكيل لاعبين معتمد للعديد من الأندية وإدعاء للمواطنين قدرته على إلحاق لاعبين صغار السن بقطاعات الناشئين بالنوادى الرياضية لممارسة كرة القدم أو تسفيرهم لإحترافهم بأندية بالخارج.

وكشفت التحريات أن المتهم طلب من أولياء أمورهم بمبالغ مالية كرسوم لإنهاء أوراق تسجيلهم عن طريق إنشاء صفحة إلكترونية احتيالية لتسويق اللاعبين حتي اكتشفو خداعهم وأنه عاطل عن العمل وتوجه عدد من الضحايا إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر.


و بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة وبحوزته كمية من المستندات الخاصة باللاعبين صغار السن والعقود والخطابات "خالية البيانات" - هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى

و أقر المتهم أمام جهات التحقيق بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأمكن الاستدلال على 3 مواطنين من ضحايا المتهم وقرروا بتعرضهم لواقعة احتيال والإستيلاء على أموالهم بالأسلوب الإجرامى المشار إليه .


وفي السابق قامت مُديرية الطب البيطري في مُحافظة الغربية، اليوم الاثنين، بشن حملة مُكبرة أسفرت عن ضبط 290 عبوة أدوية وبيطرية متنوعة مُنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.


وشنت مديرية الطب البيطري الحملة التي جرى شنها بالتنسيق مع شرطة البيئة والجهات المعنية، وذلك بهدف السيطرة والرقابة على سوق بيع الأدوية البيطرية. 
وتمكنت الحملة بالفعل من إحباط ترويج الأدوية مُنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر التي بلا فواتير أو أي أوراق.
وقامت أجهزة الأمن في هذا الصدد بضبط المضبوطات وتحريزها واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير محاضر المخالفات، وجرى إخطار النيابة.
 


 

النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة طعن قهوجي لزميله بالسكين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق النصب شراء سيارة مالك السيارة فی واقعة

إقرأ أيضاً:

عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية، بعدما أقدم عاطل، على قطع أذن شاب بسلاح أبيض، بسبب رفض المجني عليه قيام المتهم ببيع المخدرات أمام منزله.

وردت إشارة من مستشفي الهرم، لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، مفادها استقبال المواطن "عبد الرحمن عمرو"، 19 سنة، مصاب بجرح قطعي في الأذن جراء الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعاطل يدعى محمد بدير وشهرته "سمكه"، بسبب قيام الأول بمحاولة منع الأخير من بيع المواد المخدرة أمام منزله، وتطور الأمر وقام المتهم باشهار سلاح أبيض والتعدي بالضرب علي المجني عليه وإحداث إصابته.

وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط المتهم الهارب 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15307 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

Messenger_creation_26861909-D43E-4DEC-A6DE-968B2762D367 Messenger_creation_75AEC636-00C7-46DA-AA19-6F58EC744D96 Messenger_creation_7A984E34-92BE-4D01-B8A9-3C93DA91BF93

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج