الوطن:
2024-06-29@15:38:07 GMT

طرح الفيلم الهندي تايجر 3 بدور العرض المصرية

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

طرح الفيلم الهندي تايجر 3 بدور العرض المصرية

صدر اليوم تريلر الجزء الثالث من أنجح سلسلة أفلام الجاسوسية في بوليوود «TIGER3» للنجم الهندي الكبير «سلمان خان» عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

التعاقد على الجزء الثالث من فيلم تايجر 

ومع صدور التريلر تعلن شركة التوزيع المصرية «UMP» التعاقد على الجزء الثالث وطرحه في نوفمبر المقبل بدور العرض المصرية بالتزامن مع عرضه في الهند، وقد طرحت نفس الشركة الجزء الثاني عام 2017 وكان يحمل عنوان «تايجر ما زال حي» قام بإخراج هذا الجزء مانيش شارما.

الفيلم أيضا من بطولة النجمة كاترينا كايف ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الهندية، سيشاركهم عمران هاشمي البطولة أيضًا في الفيلم باعتباره خصمًا.

وفي حديثه عن الفيلم، قال سلمان خان لوكالة ANI: «هذه أخطر مهمة للنمر فأنه سوف يخاطر بكل حياته من أجلها حتى يحصل على فرصة أخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)

قال الفنان أحمد عز إن فيلم ولاد رزق 3 اختلف كثيرا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أن الجزء الثالث أعلى بكثير من حيث الأداء والفكرة والإنتاج والأكشن مما قبله.

فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

وأشاد أحمد عز خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان،  بطارق العريان وزملائه من الممثلين، وهذه ثمة وشخصيات  أولاد رزق 3.

واختتم أحمد عز: عاملين حسابنا بنتكلم إزاي؛ لأن دي مش أول مرة نعمل أفلام، وراعينا عقليات وآراء المشاهدين وتنوعهم، وكل مرة نقدم شيئا أحدث عن الجزء السابق له.

يستمر فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الخميس 4 ملايين و800 ألف في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.


كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

وانطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.


أبطال فيلم ولاد رزق 3


فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

وحقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم الضيف الخفي لفرع جمعية العاديات بحمص