شاركت الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، ومقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، اليوم، الإثنين، خلال حملة التبرع بالدم لصالح أشقائنا في غزة، ضمن فعاليات حملة أسرة «طلاب من أجل مصر»، التي شهدتها الجامعة، اليوم، وسط تفاعل طلابي كبير.

جامعة كفر الشيخ تكرم الحاصلين على الدورة التدريبية لجائزة التميز الحكومي حملة لـ «طلاب من أجل مصر» للتبرع بالدم بجامعة كفر الشيخ.

. صور

وتبرعت «شاكر» بالدم، عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي يقوم بها الأطباء المشرفون على حملة التبرع بالدم، مؤكدة دعم القيادة السياسية المصرية والشعب المصري العظيم للشعب الفلسطيني الشقيق ضد العدوان الإسرائيلي على أشقائنا في غزة.

وأشارت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً من جانب طلاب وطالبات الجامعة، للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا وأسرهم، والذي يبرهن على أن الشعب المصري دائماً هم سند للشعب الفلسطيني.

IMG-20231016-WA0326 IMG-20231016-WA0316 IMG-20231016-WA0317 IMG-20231016-WA0310 IMG-20231016-WA0307

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسرة طلاب من أجل مصر التبرع بالدم الشعب المصري العظيم العدوان الإسرائيلي المجلس القومى للمرأة بجامعة كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ جائزة التميز الحكومي خدمة المجتمع وتنمية البيئة کفر الشیخ IMG 20231016

إقرأ أيضاً:

منح درجتي الماجستير والدكتوراه لـ51 باحثا في جامعة كفر الشيخ

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، موافقة مجلس الجامعة على منح درجتي الماجستير والدكتوراه لـ51 باحثاً بـ13 كلية من كليات الجامعة.

منح درجتي الماجستير والدكتوراه لـ51 باحثاً

وقال رئيس الجامعة أنّه تم الموافقة على منح درجة الدكتوراه لـ23 من الباحثين بكليات التجارة، والزراعة، والتربية، والطب البشري، والآداب، كما تم منح درجة الماجستير لـ34 من الباحثين بكليات العلاج الطبيعي، والتجارة، والزراعة، والتربية، وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والطب البشري، والآداب، والهندسة، والطب البيطري، والصيدلة، والعلوم، والتربية النوعية، والألسن، إضافة إلى منح درجة الماجستير المهني لـ28 من الباحثين بكلية التجارة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، الموافقة على التعيين في وظيفة أستاذ لعدد 4 من أعضاء هيئة التدريس بكليتي الطب البيطري، والهندسة، والتعيين في وظيفة أستاذ مساعد لـ3 من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية الرياضية، والتجارة، والآداب، والتعيين في وظيفة مدرس لـ9 من الهيئة المعاونة بكليات الهندسة، والتجارة، والآداب، والعلوم، والطب البشري، وطب الفم والأسنان.

الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الصيفي

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنّه وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكليات جامعة كفر الشيخ، ورصد النتائج وسرعة إعلانها في أقرب وقت لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • منح درجتي الماجستير والدكتوراه لـ51 باحثا في جامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19