أشاد عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا بأداء النجم وليد فواز في مسلسل "صوت وصورة"، الذي يعرض حاليًا عبر قناة "DMC"، 
ومنصة "Watch it"، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

وأبدى عدد كبير من الجمهور اعجابهم الشديد بالمسلسل، وبأداء النجم وليد فواز، الذي استطاع تجسيد دور المواطن المطحون الذي يعاني من الإرهاق بسبب مرضه وكثرة الديون عليه، وفي نفس الوقت يرفض الوقوف بجانب زوجته في الحرب الشرسة التي تخوضها أمام الدكتور الذي تحرش بها بدافع الخوف من المجتمع.

جانب من إشادات الجمهور 

 

وكتب متابع له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"من مميزات مسلسل "صوت وصورة" بالنسبالي هي عودة الفنان الجميل وليد فواز وليد ممثل موهوب وقدم أدوار مميزة في أكتر من عمل زي" السبع وصايا، ٣٠ يوم، من ضهر راجل"، وهنا بيقدم نموذج بنشوفه كتير للزوج المقهور المغلوب على أمره، اللى عايز يعيش فى حاله حتى لو هيتنازل عن حقه وحق زوجته، أداء جميل من وليد فواز وطبعًا في وجود الموهوبة بشدة حنان مطاوع عشان كده مشاهدهم مع بعض هتلاقيها دايما مميزة".


وعلق آخر: "صوت وصورة، مسلسل رائع خارج السباق الرمضاني، وعودة وليد فواز للتألق، أنا من أشد المعجبين بفن حنان مطاوع بنت القبايل فهي ممثلة معجونة تمثيل وأشفق على أي ممثل يقف أمامها ويبدوا أن مخرج العمل بحث كثيرًا ليعثر على ضالته فوليد فواز دائم البحث عن كل مايجعله يسبق أبناء جيله، نحن أمام مسلسل سيتابعه كل بيت مصري نظرًا لأهمية القضية، زوج مطحون مغلوب على أمره في مجتمع يدهس الطبقه الوسطى يجسده وليد فواز باقتدار من خلال رؤيته الفريدة للشخصية، لحيه خفيفه تي شيرت أهلكه الزمن، كرش الرجل الذى يحمل البطيخة  عرق في معظم مشاهده يكسو وجهه تدل على الإرهاق والديون، زوج سلبي يتجاهل شكوى زوجته بدافع الخوف من المجتمع،المسلسل جرس إنذار لكل من يهاب المجتمع دون وضع مصلحة الضحية ف الإعتبار".

وكتب متابع آخر: "النجم العبقري وليد فواز حقيقي مقدم أداء حلو جدًا في مسلسل صوت وصورة وأنه قدر يوصلنا الشخصية بطريقة جميلة جدًا وبأداء أكثر من الرائع يطلع حقيقي من ممثل شاطر جدًا ومتمكن من أدواته التمثيلية، وليد فواز مقدم إبداااع بجد كالعادة شابوووه".


وعلق متابع آخر عبر خاصية التعليقات على الحساب الرسمي للنجم وليد فواز عبر" فيسبوك"،:" وليد فواز فنان من العيار التقيل وبيدي أي عمل يعمل حقه وبسيب علامه في كل دور".

من هم أبطال مسلسل "صوت وصورة"؟ 


مسلسل "صوت وصورة"، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، أحمد ماجد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، مروة عيد، رامي الطمباري، وغيرهم من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع مراد مكرم وليد فواز عمرو وهبة تامر مرتضى مسلسل صوت وصورة ولید فواز صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

أكدت زبونات بنك ظفار اللاتي تربطهن علاقة وطيدة بالبنك، على نوعية المزايا الحصرية التي تُقدم لهن، مثل البطاقات العمودية الأرجوانية الفريدة من نوعها، والأسعار التفضيلية المُصصمَّة خصيصًا لتلبية احتياجاتهن المالية.

وأعربن عن ارتياحهن من بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك التي لا تقدم خصومات فقط على المحلات المختلفة، وإنما يحصلن على مكافأة بنسبة 1.87% كنقاط ضمن برنامج المكافآت. وأبدين سعادتهن من توسيع البنك شبكه فروعه في مختلف القرى والولايات الأمر الذي يُمكنهُن من إجراء معاملاتهُن المصرفية بسهولة في ظل متطلبات الحياة الكثيرة التي عليهن القيام بها، فضلا عن إمكانية فتح حساب جديد من خلال تطبيق "إنطلاقة" على الهاتف المحمول.

وتمتلك فاطمة البلوشية منذ نعومة أظافرها حساب التوفير من بنك ظفار التي قامت والدتها بفتحه في عام 1996، وكبرت فاطمة وكبرت أحلامها الجميلة معها. وقالت: "على مر السنين وجدت مدخراتي  في حسابي المصرفي من بنك ظفار قد وصلت إلى ثمانية آلاف ريال وقررت شراء سيارة صغيرة لأقوم بمهامي اليومية بها". واستمرت فاطمة في علاقتها الوثيقة مع بنك ظفار التي بدأتها منذ الصغر، وقامت بفتح 3 حسابات مصرفية في البنك بدلاً من حساب واحد. مشيرة إلى أن الموظفين وخاصة مدراء الفروع  يبدون تعاون مستمر مع الزبائن ويتجاوبون مع استفساراتهم المختلفة. 

وتعد موزة البريكية من الزبائن المخلصين لبنك ظفار؛ إذ فتحت حسابها المصرفي في البنك منذ 20 سنة، ولم تفكر يومًا في الانتقال إلى بنك آخر، ولم تكتفِ بهذا فقط، بل فتحت حسابات مصرفية لأبنائها أيضًا، والاستفادة من خدمات التأمين المتنوعة التي يقدمها البنك لتأمين عاملتها المنزلية. وتقول: "أستطيع معرفة العروض الحصرية الخاصة بحساب السيدات عن طريق الرسائل النصية التي تصلني باستمرار من بنك ظفار، ولا ينقصني سوى استغلال الفرص والاستفادة من المزايا المختلفة".

وحول تعامل الموظفين في الفروع، أكدت البريكية تعاون الموظفين في الأفرع وإبداء الاستعداد في الرد على استفسارات الزبائن.

فيما تحظى عائشة الحمدانية بمعاملة خاصة من قبل الموظفين في الفروع لأنها زبونة قديمة في بنك ظفار؛ إذ قامت بفتح حسابها المصرفي في التسعينيات من القرن الماضي، ولم تنتقل إلى بنك آخر نظرًا إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها البنك لزبائنه وخاصة السيدات. وتسعى عائشة دائمًا للاستفادة من العروض التي يقدمها البنك لحساب السيدات وخاصة تخفيضات تذاكر الطيران.

مقالات مشابهة

  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد