الانتخابات الرئاسية 2024.. قال حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل، إن برنامجه الانتخابي يستهدف العديد من الإجراءات في عدة مجالات منها التجارة الداخلية والخارجية. وتشمل زيادة الرقابة والدعم وضبط الأسعار

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المرشح الرئاسي للإعلان عن برنامجه الانتخابي.

حازم عمر

وأضاف حازم عمر أنه قد وضع خطة خاصة بالتجارة الداخلية، ولفت الي أن زيادة التنافسية تؤدي إلى خفض الأسعار.

وقال«هنشيل الضرائب والرسوم على الغذاء والدواء.. وذلك يساعد الطبقات أنها تتحمل معايا البرنامج الاقتصادي الذي سيكون مداه 3 سنوات، وبالتالي سيسهم ذلك في خفض معدلات التضخم»

وبالنسبة للاجراءات التي سيتخدها في مجال التجارة الخارجية أفاد حازم عمر «لدينا مستهدف هو زيادة حجم الصادرات بالإضافة إلى زيادة الإنتاج حتى تصل الصادرات لـ80%، وحتى تغطي الصادرات احتياجاتنا من الاستيراد»

اقرأ أيضاًغدًا.. الوطنية للانتخابات تفتح باب تلقي اعتراضات المرشحين في الانتخابات الرئاسية

اليوم.. «الوطنية للانتخابات» تعلن القائمة المبدئية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024

«صوتك حقك».. القومي للإعاقة يدشن حملة للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر حازم عمر

إقرأ أيضاً:

"الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكة

ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو 187 منشأةً مخالفة و277 صنفًا من المنتجات خلال 1959 جولة رصد وتقصي نفذتها على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها في جميع مناطق المملكة خلال شهر مايو لعام 2024.
ومن أبرز الضبطيات التي تمت كانت لمنشأة غذائية في الرياض تمارس تصنيع وإنتاج العصائر الطازجة داخل مستودع غير مرخص ولا يوجد لوحة خارجية عليه مع تدني مستوى النظافة، كما تم رصد مواد أولية منتهية التصنيع، وعمال حاضرين أثناء الزيارة التفتيشية لا يملكون شهادات صحية، وعلى إثر تلك المخالفات تم إغلاق وتغريم المنشأة وضبط وتحريز جميع المنتجات.مخالفة تخزين
أخبار متعلقة غدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندقرؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاجفي المنطقة الشرقية ورد بلاغ لـ "الهيئة"عن شقة سكنية تستخدم مستودعًا لمواد غذائية مستوردة بطريقة غير نظامية، وبعد التثبت من مخالفة التخزين تم طلب إذن النيابة العامة لتفتيش المسكن بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وعُثر داخل الشقة على منتجات غذائية بعضها منتهي الصلاحية، وعليه تم إتلاف المنتجات المخالفة واستدعاء المالك وسماع أقواله، وتسليم الموقع للبلدية المعنية واستكمال الإجراءات النظامية.
وبالتعاون مع أحد أصحاب المطابع في منطقة عسير، تم ضبط ممارس صحي (مقيم) يعمل في إحدى الصيدليات لقيامه بالغش التجاري في مستحضر صيدلاني، حيث ورد طلب بطباعة أغلفة للمستحضر، وبعد التقصي والتنسيق مع الجهات الأمنية تم ضبط وحجز (4000) عبوة غلاف خارجي، واستدعاء المقيم ومالك الصيدليات وسماع أقوالهم تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة.سلامة وجودة المنتجات
ينعكس أثر هذه الجولات والضبطيات على ضمان سلامة وجودة المنتجات الغذائية والدوائية والطبية، وحماية السوق والمستهلك من الغش التجاري والمنتجات المخالفة ومجهولة المصدر، ورفع التزام المنشآت الخاضعة لرقابة"الهيئة" بالأنظمة واللوائح والمواصفات والمتطلبات.
وتؤكد "الغذاء والدواء" اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، داعيةً إلى الإبلاغ عن مخالفات المنشآت الخاضعة لإشرافها عند ملاحظتها من خلال الاتصال على الرقم الموحّد 19999، أو عبر تطبيق "طمنّي".

مقالات مشابهة

  • “الغذاء والدواء”: نصف مليون ريال غرامة على منشأة في القصيم
  • انسحاب ثاني مرشح من السباق الرئاسي في إيران
  • انسحاب أول مرشح من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • عاجل - مرشح رئاسي ينسحب من الانتخابات الإيرانية قبل انطلاقها بساعات..مدافع شرس عن الحكومة الحالية
  • المرشح قاضي زاده هاشمي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • صادرات الغذاء الأكثر نموًا خلال الربع الأول من 2024
  • "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكة
  • ”الغذاء والدواء“: تراخيص المستأجرين شرط أساسي في مستودعات الأغذية
  • النائب حازم الجندي يرصد أهم الملفات على مائدة الحكومة الجديدة
  • خامنئي يدعو الإيرانيين إلى مشاركة "قصوى" في الانتخابات الرئاسية