حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة  النقيب الفنان مصطفى كامل، على تقديم واجب العزاء للشعب الفلسطيني، وجاء ذلك خلال بيانًا صحفيًا أصدرته منذ قليل، وتضمن الآتي:.

 

نقيب المهن الموسيقية يحسم جدل حفل ترافيس سكوت ( فيديو)

 

قال بيان المهن الموسيقية:" يتقدم النقيب العام للمهن الموسيقية  والسادة أعضاء مجلس الإدارة  نيابة عن جموع  موسيقيين  مصر بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية  من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى، مستنكرين الاعتداء عليهم وداعين المولى عز وجل أن ينصرهم ويثبت أقدامهم ويمدهم بجند من جنوده.

 

المهن الموسيقية: القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين

وأكدت نقابة المهن الموسيقية على دعمها الكامل لكافة قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية والتي دائمًا تؤكد على أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين، واللهم انصر فلسطين وشعبها والقدس الحبيب ".

المهن الموسيقية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهن الموسيقية المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل مصطفي كامل الموسيقيين الفن الازمة الفلسطينية أحداث غزة غزة الآن الشعب الفلسطيني المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية

أشاد حزب الجيل الديمقراطي، بالكلمة الافتتاحية للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في الجلسة الأولى لدور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الثاني، حول تقدير البرلمان لدور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، خصوصًا مواقفها القوية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

مصر تكشف مخططات تصفية القضية الفلسطينية

وأكد الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدى بكل قوة عن المخططات الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية بطرد سكانها، وتحويلها إلى أرض بلا شعب، مشيرًا إلى دور الرئيس في تكوين رأي عام دولي رافض لهذه المخططات، وداعم لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

تحذيرات من توسع الحرب الإسرائيلية

وأشار حزب الجيل إلى تحذيرات الرئيس السيسي من توسع الحرب الإسرائيلية وتأثيرها على الاستقرار الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أن تجاهل المجتمع الدولي لهذه التحذيرات ساهم في استمرار الحرب، وإراقة المزيد من الدماء، محملاً الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية تفاقم الأوضاع في قطاع غزة والمنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا